تكنولوجيا

Toyota و Mazda ستعملان معًا على تطوير البنية الأساسية للسيارات الكهربائية

Toyota و Mazda

نحن نشهد الكثير من الشراكات الجديدة في سوق السيارات الكهربائية والسيارات الذاتية القيادة. العديد من الشركات في هذا السوق تستعد لمستقبل صناعة السيارات.

أعلنت شركة السيارات اليابانية العملاقة Toyota مؤخرا أنها تعاونت مع Mazda و Dense لتطوير التكنولوجيا اللازمة من أجل السيارات الكهربائية.

ووفقا للبيان الصحفي الصادر عن شركة Toyota اليوم، فإن الشركات الثلاث سوف تعمل معا على تطوير ” التقنيات الهيكلية الأساسية ” للسيارات الكهربائية.

كما قررت إنشاء شركة جديدة تتكون من مهندسين مختارين من الشركات الثلاث لضمان تنفيذ المشاريع التكنولوجية المشتركة بكفاءة.

وسيغطي الاتفاق بين Toyota و Mazda و Dense مجموعة واسعة من السيارات مثل السيارات الشخصية وسيارات الدفع الرباعي والحافلات الصغيرة والشاحنات الخفيفة. التقنيات الهيكلية الأساسية للسيارات الكهربائية التي ستصنعها هذه المجموعة الكاملة ستغطي مجموعة كاملة من أنواع السيارات.

الشركات سوف تكرس كمية متساوية من موارد التطوير. من خلال الاستفادة من مرافق الإنتاج الحالية، سوف تسعى هذه الشركات جاهدة لعمليات تطوير فعالة. وتعتزم Mazda و Toyota التركيز على قيم تصنيع السيارات الأساسية لتمكينها من إنشاء سيارات كهربائية ” جذابة ” تجسد الهويات الفريدة لكل ماركة.

هذه الشركات تأمل في أن تقوم الشركات الأخرى المتخصصة في صناعة السيارات بالإنضمام إلى المجموعة لمواصلة التقدم في العمل على توحيد تكنولوجيا السيارات الكهربائية.

مقالات ذات صلة