الرياضة

مدافع بيرو يتحدى ميسي قبل المواجهة المصيرية

ميسي

أعلن طبيب اتحاد بيرو لكرة القدم، خوليو سيجورا، أن الإصابة التي تعرض لها جيفرسون فارفان، مهاجم لوكوموتيف الروسي، في الساق اليسرى ليست خطيرة.

وأوضح الطبيب، في تصريحات صحفية، أن فارفان يعاني من إرهاق عضلي في الساق اليسرى، لذلك خضع لآشعة الرنين المغناطيسي التي كشفت عدم خطورة إصابته.

وأضاف أن اللاعب سيخضع للعلاج لكي لا تستمر إصابته حتى مواجهة الأرجنتين المقررة يوم الخميس المقبل ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

من جانبه قال مدافع منتخب بيرو، ميجل تراوكو، إنه يشعر بسعادة غامرة لأنه لم تتبق سوى مباراتين على انتهاء التصفيات وتحقيق مجد التأهل للمونديال لأول مرة منذ 35 عاما.

ومن المعروف أن بيرو تحتل المركز الرابع في التصفيات برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن الأرجنتين الخامسة، ومواجهتهما ستكون في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، على أمل الحصول على بطاقة تأهل مباشرة لكأس العالم وليس من بوابة الملحق التي ينالها صاحب المركز الخامس.

وحول هذا الأمر، أشار تراوكو “لا يهمني إذا كان ليونيل ميسي خارج المونديال، أنا أود المشاركة. إذا لم يشارك فهذه مشكلته وحده”، وذلك حول إمكانية عدم تأهل الأرجنتين للمونديال.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة