الرياضة

ميسي وفالفيردي يستعدان لتحطيم الأرقام في لقاء لاس بالماس

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، لتحطيم رقم جديد، حينما يشارك في مباراة لاس بالماس، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن ميسي قد يتجاوز عدد مباريات كارليس بويول، قائد البلوجرانا السابق، حال شارك في المواجهة، إذ سيصل للقاء رقم 594، ويصبح ثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع النادي الكتالوني بعد أندريس إنييستا (638) وتشافي هيرنانديز (767).

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي عجز عن التسجيل في آخر مباراتين ضد جيرونا وسبورتينج لشبونة بعد الاعتماد أسلوب المراقبة اللصيقة للبرغوث من مافيو في مباراة الدوري وخورخي خيسوس في دوري أبطال أوروبا.

كما يرغب إرنستو فالفيردي، المدير الفني للنادي الكتالوني، في الاقتراب من رقم تاتا مارتينو مع برشلونة في موسم 2013/2014 بتحقيق 8 انتصارات متتالية، وأن يتفوق على سابقه لويس إنريكي ومن قبله بيب جوارديولا وتيتو فيلانوفا الذين انتصروا في 6 مباريات متتالية خلال بداية الدوري.

وأكدت الصحيفة غياب فيتولو وسيرجيو سامبر وخليلوفينش، لاعبو لاس بالماس عن المباراة بعد استبعادهم من القائمة.

فيما أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الاستفتاء على استقلال كتالونيا قد يؤثر على أجواء المباراة، كما أن البلوجرانا يسعى للفوز وينتظر هدية من جاره إسبانيول حينما يواجه ريال مدريد مساء اليوم، السبت،. ليتسع الفارق بين الفريقين إلى 10 نقاط.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة