تكنولوجيا

GoPro تكشف رسميا عن سعر وموعد إصدار GoPro Fusion 360

GoPro-Fusion-768x365

حدثت لنا شركة GoPro عن كاميرتها القادرة على التصوير بمعدل 360 درجة لأول مرة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016، والآن إتضح أن هذه الكاميرا ستكون متاحة للشراء في المستقبل القريب. ووفقا لشركة GoPro، فقد أوضحت بأن هذه الكاميرا الجديدة والتي تحمل إسم GoPro Fusion 360 ستكون متاحة للشراء في شهر نوفمبر المقبل بسعر 699 دولار أمريكي.

GoPro Fusion 360 ستأتي مع عدستين، واحدة في الواجهة الأمامية والأخرى في الواجهة الخلفية، وستكون هذه الكاميرا قادرة على التصوير بدقة 5.2K وبسرعة 30 إطار في الثانية. وهي قادرة أيضا على إلتقاط صور كروية بدقة 18 ميغابكسل، فضلا عن صوت محيطي.

gopro-fusion-640x378

الكاميرا GoPro Fusion 360 نفسها ستكون قادرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 16 قدما مع العلم بأنها متوافقة مع معظم ملحقات GoPro. وعلاوة على ذلك، فهي تضم العديد من الميزات الأخرى مثل البلوتوث، والواي فاي، ونظام تحديد المواقع، والتسارع، والجيروسكوب، وما إلى ذلك من الميزات الأخرى. الكاميرا ستكون قادرة على القيام بأكثر من مجرد إلتقاط مقاطع الفيديو الكروية من أجل الواقع الإفتراضي.

ميزة OverCapture ستتيح للمستخدمين إعادة إلتقاط ومشاركة لقطاتهم في فيديو ثابت تقليدي. وأكدت شركة GoPro اليوم أن الكاميرا GoPro Fusion 360 ستكون متاحة للشراء في شهر نوفمبر المقبل من دون تحديد التاريخ بالضبط، ولكن من المفترض أن نحصل على التاريخ بالضبط في غضون بضعة أسابيع.

مقالات ذات صلة