تكنولوجيا

الهاتف الرائد المقبل لشركة Sony سيضم تصميم جديد كليًا

xperia-xz-11-1024x670

إذا كنت تعتقد بأن الهواتف الذكية الرائدة التابعة لشركة Sony تبدو قديمة جدًا الآن، فيمكنك أن تفرح الآن لأن الشركة اليابانية أكدت لنا اليوم أن هاتفها الرائد المقبل سيضم تصميم جديد كليًا.

وقد تم تأكيد ذلك من قبل Kenichiro Hibi والذي يشغل منصب المدير الإداري لشركة Sony في الهند.

وأكد لوكالة إخبارية محلية بأن الهاتف الرائد المقبل للشركة سيضم تصميم جديد تماما.

وقال السيد Kenichiro Hibi لصحيفة Indian Express بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة Sony سيضم تصميم جديد كليًا. وقد أدلى السيد Kenichiro Hibi بهذه التصريحات على هامش إطلاق الهاتف Xperia XZ1 في الهند.

وقال السيد Kenichiro Hibi : ” لقد عممنا لغة التصميم Omnibalance طيلة المدة التي تواجدت فيها سلسلة هواتف Xperia X Series في السوق. إننا نخطط لإطلاق جيل جديد من المنتجات، ويمكنك أن تتوقع تصميمًا جديدًا لهذه الأجهزة “.

وكما يدرك الكثير منكم، فالتصميم الخالي من إطار الشاشة قد إستحوذ على سوق الهواتف الذكية الرائدة هذا العام، ومن المحتمل أن تسلك شركة Sony هذا الإتجاه أيضا مع هاتفها الرائد المقبل.

ومع ذلك، فالشركة لم تكشف لنا عن أية معلومات إضافية حول هاتفها الرائد المقبل، لذلك فمن غير الواضح ما الذي ستجلبه إلينا الشركة مع هذا الهاتف الذي ينتظره العديد من الأشخاص بفارغ الصبر.

Sony تقوم عادة بالكشف عن هواتفها الذكية الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC الذي يعقد خلال كل عام بمدينة برشلونة الإسبانية. ونسخة العام 2018 ستعقد

مقالات ذات صلة