تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن الهاتف LG K7i مع تكنولوجيا إبعاد البعوض ” Mosquito Away “

LG-K7i

قبل أن تسأل، هذه ليست كذبة أبريل.

اليوم في الهند قامت شركة LG بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG K7i، وهو الهاتف الذي يضم ميزة فريدة من نوعها وهي تكنولوجيا Mosquito Away.

وكما يوحي إسمها، فهذه التكنولوجيا تعمل على إبقاء البعوض بعيدًا عنك.

وتستخدم هذه التكنولوجيا الجديدة ضوضاء الأمواج فوق الصوتية والتي هي غير مسموعة للبشر ولكن ليس للبعوض من أجل حمايتك من لدغات البعوض بينما الهاتف بجانبك.

تكنولوجيا Mosquito Away هي جزء من الغطاء الخلفي للهاتف كما ترون في الصورة الرسمية أعلاه.

إذا كنت لا ترغب في ذلك، فبإمكانك إستبدال الغطاء بواحد عادي. الجهاز يأتي أيضا مع قاعدة لإبعاد البعوض لسبب ما. شركة LG تقول بحق بأن هذا هو أول هاتف ذكي في العالم يضم هذه التكنولوجيا.

وبغض النظر عن تكنولوجيا إبعاد البعوض Mosquito Away، فالهاتف LG K7i الجديد يأتي مع مواصفات تقنية أخرى تشمل شاشة 5 إنش وبدرجة وضوح 854×480 بكسل، معالج رباعي النوى بتردد 1.1GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2500mAh.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow بدلا من الأندرويد Nougat مما يلمح إلى أن هذا الهاتف لن يحصل على أي تحديث رئيسي في المستقبل. عموما، هذا الهاتف متاح الآن للشراء في الهند بسعر 7990 روبية هندية وهو ما يعادل 121 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة