تكنولوجيا

متاجر التجزئة ستعرض وحدات أكثر من جهاز Nintendo SNES Classic للبيع في البداية

Nintendo-SNES-Classic

في العام الماضي، واجه العديد من المستهلكين صعوبة في الحصول على جهاز Nintendo NES Classic بسبب عدم قدرة شركة Nintendo على مواكبة الطلب، ولكن يبدو أن هذه هي المشكلة التي تتطلع شركة Nintendo لتجنبها مع جهاز Nintendo SNES Classic الذي سيتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام.

في الواقع، وفقا لتغريدة من Wario64، فيبدو أنه تفقد Brickseek وإكتشف بأنه عندما يتعلق الأمر بجهاز Nintendo SNES Classic، فيبدو أن المتاجر قامت بحجز وحدات أكثر من هذا الجهاز بالمقارنة مع عدد الوحدات التي قامت بحجزها من جهاز Nintendo NES Classic في العام الماضي. وهناك بعض المتاجر التي ستوفر 96 وحدة من جهاز Nintendo SNES Classic خلال اليوم الأول.

وكما قلنا سابقا، فقد كان هناك مخزون قليل من جهاز Nintendo NES Classic في العام الماضي بحيث تلقت بعض متاجر التجزئة نحو 6 وحدات فقط من هذا الجهاز، وهذا ما يفسر لماذا كان من الصعب جدًا الحصول على هذا الجهاز. ومع ذلك، أوضح رئيس شركة Nintendo في أمريكا الشمالية مؤخرا بأنه يتوقع أن توفر شركة Nintendo وحدات أكثر من جهاز Nintendo SNES Classic هذا العام لتجنب إجبار المستهلكين على شراء هذا الجهاز بأسعار أعلى بكثير من بعض متاجر الطرف الثالث التي تقوم بإعادة بيع الجهاز بعد الحصول عليه من شركة Nintendo.

والخبر السار هو أنه حتى في حالة إذا لم تتمكن من شراء جهاز Nintendo SNES Classic هذا العام، فقد أكدت لنا شركة Nintendo أنها ستواصل إنتاج هذا الجهاز في العام 2018، وبالتالي سيكون بإمكانك دائما محاولة الحصول على نسختك الخاصة. وبالنسبة لجهاز Nintendo NES Classic، فمن المتوقع أن يعود أيضا إلى السوق في العام المقبل.

مقالات ذات صلة