الرياضة

جوارديولا يستهدف ضم نجم برشلونة على طريقة نيمار

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يحاول الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد لاعب برشلونة، لضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد خلافه الأخير مع النادي الكتالوني.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن سيرجي روبيرتو، يرغب في تجديد عقده مع النادي الكتالوني، والحصول على نفس راتب جيرارد بيكيه، مدافع الفريق، ولكن المفاوضات متعثرة بين الطرفين، مما يعزز من فرص رحيله عن برشلونة.

وذكرت الصحيفة أن جوارديولا يستغل الوضع، ولا يمانع دفع 40 مليون يورو وفسخ عقد روبيرتو مع برشلونة، مستغلا علاقته الجيدة باللاعب الذي صعده للفريق الأول حينما كان مدربا للبلوجرانا.

ولعب روبيرتو 47 مباراة بقميص برشلونة الموسم الماضي مسجلًا هدفًا واحدًا فقط، في ليلة عودة النادي الكتالوني أمام باريس سان جيرمان على ملعب “كامب نو” في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

كما سجل روبيرتو هدفاً خلال الموسم الجاري ولعب في أكثر من مركز بخط الوسط،بالإضافة لمركز الظهير الأيمن.

وكانت تقارير صحفية سابقة أفادت بسعي برشلونة لتمديد عقد الثلاثي سيرجي روبيرتو وبيكيه وجيرارد دولوفيو والذيين تنتهي عقودهم في 2019، وزيادة قيمة الشرط الجزائي في تلك العقود، خوفا من رحيلهم على طريقة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق