الرياضة

أنشيلوتي يكشف مفاجأة جديدة عن فيراتي

فيراتي
فيراتي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني، مفاجأة عن مواطنه ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سعى برشلونة الإسباني لضمه في الانتقالات الأخيرة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “في سوق الانتقالات يحاول بعض اللاعبين الرحيل عن فرقهم ولديهم الرغبة في ذلك، ولكن هناك من يروجون لأخبار غير دقيقة لأجل أهداف أخرى”.

وتابع: “أعرف فيراتي جيدا، فهو لم يكن يرغب في الانضمام لبرشلونة، وإنما استغل رغبة الفريق الكتالوني في التعاقد معه لأجل الضغط على سان جيرمان لتحسين عقده، ولكنه لم يكن لديه أي رغبة في ارتداء قميص البلوجرانا”.

وتولى أنشيلوتي تدريب فيراتي موسم 2012 ـ2013، وحقق معهم الدوري الفرنسي كما ودع دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة في ربع النهائي.

وكانت الصحافة الإسبانية أكدت وجود مفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان خلال الانتقالات الأخيرة، وقبل حتى بدء سوق الانتقالات، كما أن وكيل أعمال اللاعب السابق صرح وقتها بأن فيراتي يعيش في سجن بباريس.

وتنصل فيراتي بعد ذلك من تصريحات وكيل أعماله، وأكد استمراره وسعادته في باريس سان جيرمان قبل أن يتخلى عنه، ويتجه لرايولا.

وخطف نادي العاصمة الفرنسية البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي، والتي بلغت 222 مليون يورو ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

يُذكر أن فيراتي انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2012، قادمًا من بيسكارا الإيطالي، مقابل 12 مليون يورو.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة