في تصريحات حصرية- يسرا اللوزي: تخلّيت عن جمالي ولن أمنح أحداً فرصة السخرية مني مرة أخرى

الفنانة يسرا اللوزي

رغم الجمال الذي تتمتع به الفنانة يسرا اللوزي، لكنها تخلت عنه بكامل إرادتها في فيلم «شنطة حمزة»، الذي يعرض لها الآن وتشارك في بطولته مع حمادة هلال، وظهرت خلاله على الشاشة من دون أي ماكياج أو أنوثة، بل بالعكس تعمدت أن تبدو أقل جمالاً، ليصبح شكلها مناسباً لشخصية النصابة التي تلعبها.
تؤكد يسرا أنها كممثلة، يجب أن تظهر في أقرب شكل يناسب الدور الذي تلعبه، حتى لو اضطرها هذا إلى التخلي عن جمالها على الشاشة، مثلما فعلت في فيلم «شنطة حمزة»، وتضيف: أجسد شخصية نصابة وسط عصابة من الرجال، لذلك كان لا بد أن يكون شكلي مناسباً ليصدقني الجمهور، حتى أدائي جاء خالياً من الرقة التي اشتهرت بها في معظم أدواري، وحركة جسمي كانت خالية من أي أنوثة، وهذا كله كان متعمداً لإنجاح الشخصية».
ورغم أن يسرا اللوزي سبق لها الغناء في أحد مسلسلاتها، لكنها رفضت تكرار التجربة مع حمادة هلال في الفيلم، وعن السبب تقول: «عندما غنيت من قبل في أحد أعمالي، تعرضت للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك رفضت تكرار التجربة، حتى لا أمنح أحداً فرصة السخرية مني مرة أخرى، فأنا لا بد أن أتعلم من تجاربي». يسرا لا تنشغل كثيراً بالإيرادات والمنافسة، بخاصة مع اكتساح فيلمي «الخلية» لأحمد عز و«الكنز» لمحمد رمضان الإيرادات، مؤكدة أن فيلمها مع حمادة هلال نوعية مختلفة، ولا يجب المقارنة بينه وبين غيره من الأفلام.
يسرا عادت من إجازة أمضتها خارج مصر، وبدأت التحضير لمسلسل جديد بعنوان «أولاد الحاج نعمان»، الذي تشارك في بطولته مع النجم تيم حسن، وتلعب فيه دور مذيعة تقارير في برامج توك شو.
وتؤكد يسرا أنها لا تهتم بالكم، حتى أن وجودها في عملين خلال شهر رمضان الماضي، «الحلال» و«طاقة القدر»، كان صدفة وليس تخطيطاً منها، بخاصة أن لديها ابنة صغيرة تحتاج منها أن تكون بجوارها معظم الوقت ولا يمكن أن تنشغل عنها فترات طويلة.

Related Posts