تعرف على أفضل 5 أجهزة لاب توب للكتّاب لعام 2017

لآب توب

 

إذا كان عملك يتطلب الكثير من الكتابة، أو تعمل بشكل حر من المنزل، فمن المؤكد أنك فى حاجة إلى لاب توب مناسب يساعدك فى القيام بمهامك دون تعطل، وخلال عام 2017 الجارى أطلقت الشركات مجموعة أجهزة لاب توب مميزة، تصلح لأعمال الكتابة بشكل كبير، ومزودة بمواصفات قوية، ونسلط الضوء فيما يلى على أبرزها.
لاب توب أيسر Aspire E 15
يأتى لاب توب أيسر مع شاشة 15.6 بوصة full HD، ويعد واحدا من أفضل أجهزة لاب توب التى تتوفر بسعر أقل من 500 دولار، ومدعوم من معالج إنتل i5 بسرعة 2.8 غيغاهرتز، بالإضافة إلى 8GB رام، و 256GB من مساحة التخزين، والأهم من ذلك هو أنه يضم معالج رسوميات منفصل من نفيديا، ولوحة مفاتيح مفيدة، كما أنه يعمل مع نظام التشغيل ويندوز 10، ويمتلك عمر بطارية يستمر لمدة 6 ساعات تقريبا.

Aspire E 15

لاب توب HP Chrome 14
هو جهاز لاب توب خفيف الوزن، وهو ما يعنى أنه مثالى للكتاب الذين يحتاجون إلى السفر كثيرا مع أجهزتهم، كما أنه مزود بالقدرة على الاتصال مع العديد من شبكات الواى فاى، بالإضافة إلى إمكانية العمل على تطبيقات جوجل المختلفة، ولاب توب hp له بطارية يمكن أن تستمر ما يصل إلى 8 ساعات.

لاب توب HP Chrome 14

لاب توب Lenovo Yoga 3 pro
أجهزة لاب توب لينوفو نالت شعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، وهذا الجهاز مناسب للكتاب بشكل كبير، إذ أنه مزود مع لوحة المفاتيح Accutype لمساعدتك فى كتابة الكتب بسهولة أو أى أشياء أخرى، وهو مدعوم بمعالج إنتل كور M-5Y71 ، و 8GB رام، مع 256GB من مساحة التخزين، وشاشة 13.3 بوصة.

Lenovo Yoga 3 pro

لاب توب hp يأتى بسعر مناسب، ويضم معالج إنتل i5 و 8GB رام، بال بالإضافة إلى 1TB من مساحة التخزين، وعمر البطارية يصل إلى 7 ساعات، كما أنه يعمل معنظام التشغيل ويندوز 10، ولديه شاشة كبيرة الحجم بقياس 15.6 بوصة.

HP 15-ay011nr

Related Posts