الرياضة

لاعب شالكه “حل مثالي” لأزمة برشلونة وليفربول

لاعبو شالكه
لاعبو شالكه

ذكرت تقارير صحفية، أنَّ برشلونة وجد البديل المناسب لتعويض إخفاقه في ضم فيليب كوتينو، نجم ليفربول خلال فترة الانتقالات الماضية.

وقالت صحيفة “مترو” البريطانية اليوم الأربعاء، إنَّ ليون جوريتزيكا، لاعب وسط شالكه، قد يكون حلاً مناسبًا أمام برشلونة، ليكون بديلاً لقائده أندريس إنييستا.

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ عددًا من الأندية الأوربية الكبيرة أبرزها ليفربول ومانشستر سيتي، ويونايتد، وتشيلسي، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ، أبدت اهتمامها باللاعب.

وأوضحت “مترو”، أنَّ جوريتزيكا ينتهي عقده في صيف 2018، وقد يكون حلاً مناسبًا لأزمة برشلونة في خط الوسط، إذ يراه الفريق الكتالوني، بديلاً مناسبًا لأندريس إنييستا، بعد فشل التعاقد مع كوتينيو.

ولفتت الصحيفة البريطانية، إلى أنَّ ليفربول يُحاول أيضًا التعاقد مع اللاعب، ما يعني رحيل كوتينيو، إلى برشلونة في الصيف.

وأكَّدت الصحيفة، أنَّ شالكه سيحاول التمسك باللاعب، حتى لا يرحل بالمجان، خاصة وأنَّ القيمة السوقية له تتجاوز 60 مليون جنيه إسترليني.

كان جوريتزيكا، انتقل لشالكه عام 2013، قادمًا من بوخوم لمدة 5 سنوات، بعد أن كان هناك اهتمام من بايرن ميونيخ، باللاعب أيضًا.

وتألق جوريتزيكا، في أول مواسمه مع شالكه، ليحتل الفريق المركز الثالث في الدوري، ويتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، كما ساهم في فوز المانشافت بكأس العالم للقارات هذا الصيف.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة