بعد إعلان “انتصاره” عليها – الحرب تشتعل مجدداً بين نوال الزغبي وزوجها … هو يثير غيرتها على ابنتها وهي ترد

الفنانة نوال الزغبي

أعلن إيلي ديب، زوج الفنانة نوال الزغبي، عبر حسابه على “فايسبوك”، أن ابنته تيا التي انتقلت للعيش معه أخيراً بألف خير.
وكتب: “لكل يللي عم يتصلوا ويسألوا عن وضع تيا بقلّن إنو تيا اليوم ومن بعد انتقالها من 4 شهور للعيش عندي هي بألف خير. صحتها صارت كتير منيحة. أعصابها مرتاحة كتير. وللحاسدين بقول تعوا تعلموا كيف بيربوا ولاد.

Lady T بكل معنى الكلمة ونقطة عالسطر”.
وفي ما بدا أنه ردّ غير مباشر عليه، كتبت نوال عبر حسابها على “تويتر”: “أرقى الناس أقلهم حديثاً عن الناس. وأنقى الناس أحسنهم ظناً بالناس”. وأضافت في تغريدة أخرى: “الإنسان لا يرث الكرامة ولا المهانة، بل يصنعها بنفسه”.
يُذكر أن الخلافات بين النجمة وزوجها السابق ظهرت مجدداً إلى العلن أخيراً بعدما كتب الأخير عبر حسابه على “فايسبوك”: “بحب قلكن إنو السحر انقلب عالساحر، وزمن تحقيق الانتصارات بلّش. صرت محقّق انتصارين (فتقا وتيا) من 4 شهور لليوم على يلي حمّلوا ضميرن عليي”.
وتابع: “الانتصار التالت رح يتحقق بعد كم يوم وبطريقة مذلة، كنت عم بتفادى إنو تصير، بس يبدو إنو هيك نوع من البشر ما بتمشي معهم إلا هالطريقة، لأنو اتضح إنو ما بينتموا لا للبشر ولا للإنسانية”.
وأضاف: “الانتصار الرابع رح يتم بعد كم شهر وبالقانون يلي أنا تحت سقفو. وهيدا الانتصار رح يخلين يحكو صيني مش لبناني، والانتصار الخامس وهوي يلي رح يبكين دم انشالله إنو صار قريب جداً”.
كما فجر مفاجأة تشير إلى انتقال ابنته تيا للعيش إلى جانبه. وفي المقابل أطلق معجبو النجمة الذهبية هاشتاغ “نحبك نوال الزغبي”دعماً لها ودفاعاً عنها.
وعلمت لها من مصادر خاصة مقربة من إيلي ديب، أن الأخير يقوم الآن بالإجراءات القانونية لاسترجاع توأمه بعد أن رفضت نوال انتقالهما للعيش معه.

 

Related Posts