Apple Watch Series 3 LTE ستعمل فقط في البلد حيث قمت بشرائها

Apple Watch Series 3 LTE

مع إطلاق الساعة الذكية Apple Watch Series 3، تمكنت شركة آبل أخيرًا من تخليص العملاء من عبء حمل هواتف iPhone الخاصة بهم معهم طوال الوقت.

وهذا يعني أنه إذا كنت لا تريد جلب iPhone الخاص بك إلى أي مكان تذهب إليه، فهذه الساعة الذكية هي الخيار الأمثل بالنسبة إليك للبقاء على إتصال.

للآسف، إذا كنت تخطط للسفر مع هذه الساعة الذكية، فيجب أن تعلم بأنك لا تزال بحاجة إلى iPhone الخاص بك وشريحة محلية.

ووفقا لموقع MacRumors، فقد توصل بمعلومات من أحد قرائه توصل بها بدوره من أحد مندوبي الدعم في شركة آبل تفيد بأن نسخة LTE من الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 3 ستعمل فقط في البلد حيث قمت بشرائها.

هذا يعني أنه إذا كنت تفكر في شراء نسخة LTE من الساعة الذكية Apple Watch Series 3 في الخارج، فهي ستفقد الوظائف ذات الصلة بشبكات الجيل الرابع أثناء العودة إلى وطنك.

ووفقا لمندوب الدعم في شركة آبل، فقد صرح بالقول : ” إذا إشتريت واحدة ( Apple Watch Series 3 LTE ) من خلال متجر آبل الرسمي على شبكة الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، فهي ستدعم فقط شبكات LTE التابعة لشركات الإتصالات الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهي لن تعمل على الصعيد الدولي للآسف. أنا لست متأكدًا تماما من نوع الخطأ الذي سيظهر إليك إذا أخذت هذه الساعة الذكية إلى ألمانيا، ولكنها لن تكون متوافقة مع Telekom “.

وبالتالي، إذا كنت تفكر فعلا في شراء الساعة الذكية Apple Watch Series 3 LTE، فيجب أن تأخذ بعين الإعتبار أن هذه الساعة الذكية ستفقد وظائفها ذات الصلة بشبكات الجيل الرابع بمجرد أن تخرج من وطنك الأم.

Related Posts