الرياضة

مورينيو يتمسك بتجديد عقد لاعب مانشستر يونايتد

مروان فلايني
مروان فلايني

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للحفاظ على لاعبيه، من أجل المنافسة بقوة على التتويج بالألقاب، خاصة وأنه يسير بشكل رائع في بداية الموسم الحالي.

وقدَم نادي مانشستر يونايتد عرضًا أوليًا للبلجيكي مروان فيلايني لتمديد عقده مع الشياطين الحمر، الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2018.

وذكرت صحيفة “صنداي ميرور” البريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، مقتنع بقدرات فيلايني ويرغب في استمراره مع الفريق، وسبق وقال إن المانيو يتأثر بغياب البلجيكي.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو منع جالطة سراي من التعاقد مع اللاعب، رغم توصل النادي التركي لاتفاق حول الشروط الشخصية لمروان، كما طلب منه تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى سياسة مانشستر يونايتد التي تنص على تمديد عقد أي لاعب يتخطى 30 عامًا لمدة موسم واحد مما يعني أن العرض المقدم للاعب البلجيكي سيكون التمديد حتى 2019، علمًا بأنه يتم 30 عامًا في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وكان مورينيو قد رفض بصورة قاطعة رحيل اللاعب عن مسرح الأحلام، إذ صرح وقت مفاوضات جالطة سراي بقوله: “جالطة سراي يمكنه التوقيع معي أسهل من ضم فيلايني، مروان ليس للبيع لأنه مهم جدًا لفريقي”.

وانضم فيلايني لصفوف مانشستر يونايتد عام 2013 قادما من إيفرتون بصفقة بلغت 27.5 مليون إسترليني.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق