تكنولوجيا

تسريبات جديدة تستعرض لنا صور ومواصفات هاتف Huawei الرباعي الكاميرات

Huawei

بالأمس، قلنا لكم بأن شركة Huawei ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد مزود بأربع كاميرات، إثنتين في الواجهة الأمامية، وإثنتين في الواجهة الخلفية سيحمل على الأرجح إسم Huawei Maimang 6، على الأقل في الصين.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فقد سبق ورصدنا الهاتف Huawei Maimang 6 وهو يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة إلقاء نظرة على بعض صور ومواصفات هذا الهاتف. أما وقد قلنا ذلك، فقد توصلنا اليوم بمجموعة من الصور المسربة الواقعية الجديدة والتي تستعرض لنا الهاتف Huawei Maimang 6 من الواجهة الأمامية والخلفية علما أن الهاتف المجسد في هذه الصور المسربة الجديدة يتماشى مع الهاتف الذي ظهر في الصور التي تم نشرها من قبل هيئة الإتصالات الصينية TENAA في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فسوف يأتي الهاتف Huawei Maimang 6 الجديد مع شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ومع مواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، معالج رسوميات من فئة Mali-T830MP2، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي.

ووفقا للشائعات، فسوف يتم تسعير الهاتف Huawei Maimang 6 بنحو 2000 يوان صيني وهو ما يعادل 300 دولار أمريكي. وستكون هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف ستضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، ولكن هذه النسخة ستكلف أكثر من النسخة الأساسية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من المرجح أن يحمل هذا الهاتف إسم Huawei G10 عندما يتم إصداره في الأسواق الغربية.

مقالات ذات صلة