تكنولوجيا

آبل تكشف رسميا عن غطائها الواقي الرسمي الأول للهاتف iPhone X

iphone-x-folio-640x640

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فقد قامت شركة آبل في بداية هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن هواتفها الذكية الجديدة، بما في ذلك iPhone X الذي ينتظر العديد من الأشخاص نزوله إلى السوق. وبالنظر إلى أن هذا الهاتف يأتي مع تصميم جديد كليا، فهذا يعني بأنه بحاجة أيضا إلى ملحقات جديدة كليا مصممة وفقا لتصميم هذا الهاتف، بما في ذلك الأغطية الواقية.

بطبيعة الحال، الهاتف iPhone X الجديد يأتي مع تصميم جميل ومميز، ولكن الجانب السيء في هذا التصميم هو أنه يعتمد كليا على الزجاج، فالهاتف iPhone X يضم طبقة زجاجية في الواجهة الأمامية والخلفية مما يعرضه للتحطم في أية لحظة يتم فيها إسقاط الجهاز. وبالتالي، هذا يعني أنك بحاجة إلى شراء غطاء واقي بمجرد شراء الهاتف iPhone X.

بالفعل، شركة آبل تقوم ببيع مجموعة من الأغطية الواقية الرسمية، ولكن بالنسبة للهاتف iPhone X، فيبدوا أن شركة آبل قامت بالكشف عن غطاء واقي جديد بتصميم مختلف خصيصا لهاتفها الرائد الجديد iPhone X. وكما ترون في الصورة أعلاه، فهذا الغطاء الواقي عبارة عن غطاء واقي قابل للفتح مما يعني بأنه يعمل على حماية الواجهة الأمامية والواجهة الخلفية للهاتف iPhone X على غرار بعض الأغطية الواقية الخاصة بلوحيات iPad.

ووفقا لشركة آبل، فقد أوضحت بأن هذا الغطاء الواقي يحمل إسم iPhone X Leather Folio، وأنه تم تصنيعه بإستخدام الجلد الأوروبي المدبوغ خصيصا للحصول على مظهر فاخر وملمس مريح. وفي نفس الوقت أوضحت شركة آبل بأن هذا الغطاء الواقي يقوم بتشغيل الشاشة بمجرد فتحه وإغلاق الشاشة بمجرد إغلاقه. وفي الداخل هناك بطانية لينة لتوفير المزيد من الحماية للجهاز، وجيب لوضع البطاقات والفواتير والملاحظات الصغيرة. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إستخدام هذا الغطاء الواقي حتى عندما تقوم بشحن الهاتف iPhone X لاسلكيا.

على أي حال، كما يمكنك أن تتوقع، الغطاء الواقي iPhone X Leather Folio لن يكون رخيصا على الإطلاق وسيتم تسعيره بنحو 99 دولار أمريكي. هذا الغطاء الواقي غير متوفر للشراء حاليا، ولكنه سيكون كذلك بعد إقتراب موعد إطلاق iPhone X.

مقالات ذات صلة