Xiaomi Mi 5X يحصل بدوره على روم الأندرويد Nougat الخام

Xiaomi Mi 5X

إذا قمت بشراء الهاتف Xiaomi Mi 5X وتتمنى إستخدام نظام الأندرويد Nougat الخام على هذا الهاتف على غرار الهاتف Xiaomi Mi A1، فنحن هنا مع بعض الأنباء السارة. في الواقع، لقد أصبح الآن بإمكان جميع ملاك الهاتف Xiaomi Mi 5X تثبيت نظام الأندرويد Nougat الخام على هواتفهم الذكية.

هذا بفضل المطور heli0us والذي قام بإستخراج روم الأندرويد Nougat الخام من الهاتف Xiaomi Mi A1 وجلبه إلى الهاتف Xiaomi Mi 5X علما أنه يمكن للجميع تحميل روم الأندرويد Nougat الخام من أجل الهاتف Xiaomi Mi 5X إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

ووفقا للمطور، فكل شيء يعمل على ما يرام من دون أية مشاكل وأن روم الأندرويد Nougat الخام يعمل بشكل مستقر على الهاتف Xiaomi Mi 5X. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن عملية تثبيت روم الأندرويد Nougat الخام على الهاتف Xiaomi Mi 5X بدلا من روم MIUI الأصلي تتطلب فتح البوتلودر، وهذا ما يعني الحاجة إلى مسح ذاكرة الهاتف بالكامل.

حاليا، الهاتف Xiaomi Mi A1 يعد أرخص من الهاتف Xiaomi Mi 5X على الرغم من أنهما يأتيان بنفس المواصفات التقنية وبنفس التصميم، ولكن من السهل الحصول على الهاتف Xiaomi Mi 5X بسبب إنتشاره الواسع.

Related Posts