يمكن الآن مشاركة قصص إنستاجرام من خلال خاصية الرسائل المباشرة

إنستاجرام

قد تكون شبكة إنستاجرام إستلهمت فكرة القصص ” Stories ” من تطبيق Snapchat، ولكن في نهاية المطاف إتضح أن هذه الميزة تحظى بشعبية أكبر على شبكة إنستاجرام بالمقارنة مع تطبيق Snapchat. ونتيجة لذلك، لا تزال شبكة إنستاجرام تواصل تقديم طرق جديدة للدفع بالمستخدمين لمشاركة المزيد من القصص، وفي هذا الأسبوع أصبحت شبكة إنستاجرام تتيح للمستخدمين مشاركة قصص ” Stories ” الآخرين من خلال خاصية الرسائل المباشرة Direct Messages على شبكة إنستاجرام.

قامت إنستاجرام بإصدار القصص الجغرافية وهاشتاج القصص في شهر مايو الماضي، وبالتالي أصبحت القصص ” Stories ” تظهر على نحو أكثر في التبويب ” Explore “. هذا مكن الشركة من زيادة شعبية ومعدل إستخدام خاصية ” Stories ” في شبكتها الإجتماعية. والخطوة الأخيرة من شبكة إنستاجرام تهدف لنفس الأمر، على الرغم من أن هذه الخطوة قد تكون مدعاة للقلق لبعض المستخدمين بالنظر إلى أن إنستاجرام تمكن الآن المستخدمين من مشاركة قصص المستخدمين الآخرين من خلال الرسائل المباشرة ” Direct Messages “.

يتوجب على المستخدمين الضغط على أيقونة الرسائل المباشرة في أسفل اليمين عندما يتم عرض إحدى القصص ويمكن بعد ذلك إختيار الأشخاص الذين يرغبون في إرسال القصة إليهم. وكما هو الحال مع جميع القصص، فإنها تستمر لمدة 24 ساعة فقط حتى إذا كان المتلقي لم يتحقق من القصة قبل ذلك الوقت، وبالتالي بعد مرور 24 ساعة لن يكون قادرًا على مشاهدة القصة التي تم مشاركتها معه.

وتقول شبكة إنستاجرام بأن هذه الميزة ستمكن مستخدميها من مشاركة القصص ” Stories ” التي يجدونها مثيرة للإهتمام مع المستخدمين الآخرين. ومع ذلك، قد لا يشعر المستخدمين بالراحة حول فكرة السماح للآخرين بمشاركة قصصهم مع الغرباء. ولهذا السبب، قامت إنستاجرام بتوفير خيار للمستخدمين لتعطيل إمكانية مشاركة القصص الخاصة بهم مع الغرباء. بمجرد أن يتم تحديد هذا الخيار القصص الخاصة بك لن تظهر سوى للأشخاص الذين يتابعونك في الرسائل المباشرة، وهذا في حالة إذا كان حسابك على شبكة إنستاجرام خاصا.

Related Posts