بالتفاصيل.. ما حقيقة وجود خلاف بين نجلي عادل إمام؟

عادل إمام

منذ فترة بدأت التحضيرات لفيلم “شمس وقمر” الذي يجمع نجلي الفنان عادل إمام، المخرج رامي إمام وشقيقه الممثل محمد عادل إمام، وتقاسمه البطولة الفنانة ياسمين صبري التي قدّمت معه آخر أعماله السينمائية “جحيم في الهند” وحقق نجاحاً كبيراً.

المؤلف ينفي حدوث خلافات
وكانت بعض الأخبار قد تحدّثت عن وجود خلافات بين الشقيقين للاختلاف في وجهات نظر في الفيلم المقرّر تصويره الأسبوع المقبل، وأن التصوير سيؤجَّل للاستقرار على مخرج بدلاً من رامي إمام، ولكن أكّد المؤلف محمد ناير، سيناريست العمل، أن رامي إمام هو مخرج العمل، وأن التصوير سيبدأ الأسبوع المقبل.
وأوضح أن الفيلم من المفترض أن يكون جاهزاً للعرض في شهر كانون الثاني المقبل، وبالتحديد في موسم منتصف العام الدراسي.

دويتو ياسمين وإمام
ومن جانب آخر، أوضح محمد أن ترشيح ياسمين للعمل جاء بعد نجاحهما معاً كدويتو في فيلم “جحيم في الهند”؛ وهو أمر وارد أن يتعاون الفنانان في أكثر من عمل، مشدّداً على أنهما سيقدمان عملاً بتيمة الكوميديا والأكشن، حيث جرى التدريب على مشاهد الاكشن قبل فترة.

محمد عادل إمام في رمضان 2018
على خط آخر، تعاقد الفنان محمد عادل إمام مع المنتج صادق الصباح لتقديم عمل في رمضان 2018، على أن يُعرض على شاشة mbc، ولكنه لا يزال في مرحلة القراءة حيث لم يختر السيناريو الذي سيقدّمه بعد، ويرغب أيضاً في أن تشاركه البطولة ياسمين صبري التي يبدو أنها تميمة الحظ في أعماله، وبذلك يعود إمام لمنافسة والده على الشاشة الصغيرة مرة أخرى، ويفكر في تقديم شخصية البطل الشعبي الفقير في مسلسله الجديد.

 

Related Posts