الهاتف HTC U11 Life سيصل كجزء من مبادرة Android One

HTC-U11-1-768x432

قام المطور الشهير LlabTooFeR اليوم بنشر تغريدة جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يؤكد فيها بأن الهاتف المعروف حاليا بالإسم الرمزي HTC Ocean Life سيصدر كجزء من مبادرة Android One التابعة لشركة جوجل. والمسرب الآخر Evan Blass، والمعروف بإسم الشهرة evleaks أكد صحة هذه الإشاعة وأضاف صورة يقال بأنها لهذا الهاتف مشيرًا أيضا إلى أنه سيحمل إسم HTC U11 Life.

الهاتف HTC U11 Life سيفقد غالبية تطبيقات HTC وسيصل مع نظام الاندرويد 8.0 Oreo الخام. والصورة أدناه تعرض لنا الواجهة الأمامية لهذا الهاتف والتي تبدو مشابهة إلى حد كبير لواجهة الهاتف HTC U11، على الرغم من حقيقة أن الهاتف HTC U11 Life سيضم شاشة بإطار أكثر بروزا بالمقارنة مع الهاتف HTC U11.

ومن بين الأشياء التي من المرجح أن يحتفظ بها الهاتف HTC U11 Life نذكر ميزة Edge Sense، وسماعات USonic، وخاصية HTC Zoe، فضلا عن تطبيق HTC Camera. وبالعودة إلى التصميم، فالهاتف HTC U11 Life سيضم أزرار التحكم بالصوت وزر الطاقة في الجانب الأيمن، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة.

4

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد تردد بأن الهاتف HTC U11 Life سيضم شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول مقدار الذاكرة العشوائية التي سيأتي بها هذا الهاتف. وعندما يتعلق الأمر بقدرات التصوير، فقد قيل بأن الهاتف HTC U11 Life سيضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بنفس الدقة أيضا. وتردد كذلك بأن هذا الهاتف سيكون مقاوم للماء والغبار بفضل شهادة IP67 كما أنه سيدعم تقنية البلوتوث 5.0. وستقوم شركة HTC بشحن هذا الهاتف مع سماعات HTC USonic المضادة للضوضاء.

 

Related Posts