الفيسبوك تختبر ميزة جديدة في تطبيق Messenger مماثلة في عملها لتطبيق Tinder

Facebook-Company-768x430

أن تطلب من أحد الأصدقاء أن تقابله ليس أمرًا صعبا جدًا، ولكن يبدو أن الفيسبوك تريد أن تجعل الأمر أكثر سهولة.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Motherboard، فيبدو أن شركة الفيسبوك تختبر ميزة جديدة من أجل تطبيق Facebook Messenger من شأنها أن تسهل على الأصدقاء مقابلة بعضهم البعض.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن هذه الميزة تدفع المستخدمين أساسا لمعرفة ما إذا كانوا يريدون أو لا يريدون التقابل، حيث يمكنهم إختيار الإجابة بنعم أو لا.

يبدو أن الردود تكون خاصة حتى ولو قال كلا الطرفين نعم، حيث سيتم بعد ذلك إعلامهم على غرار كيفية عمل معظم تطبيقات المواعدة حيث يتوجب على كلا الطرفين الإعجاب ببعضهما البعض من أجل أن تبدأ المحادثة.

facebook-tinder-640x311

شركة الفيسبوك أكدت منذ ذلك الحين أنها تقوم فعلا بإختبار هذه الميزة، وفي بيان مقدم من الشركة لموقع Motherboard صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة الفيسبوك بالقول : ” الناس غالبا ما تستخدم الفيسبوك لوضع خطط مع أصدقائهم. لذلك، نحن نقوم باختبار صغير جدا في تطبيق الفيسبوك لجعل ذلك أسهل. ونحن نتطلع إلى الاستماع إلى ملاحظات الناس “.

وفي هذه اللحظة، يبدو أن عملية الإختبار تقتصر على المستخدمين في مدينة تورونتو الكندية، فضلا عن نيوزيلندا على كل من iOS والأندرويد. نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هناك خطط لإختبار هذه الميزة على نطاق أوسع قبل أن تقرر الفيسبوك في نهاية المطاف إصدارها أو عدم إصدارها لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

Related Posts