رئيس شركة Pokemon كان متأكدًا من أن جهاز Nintendo Switch سيفشل

nintendo-Switch

القليل من الأشخاص هم الذين يستخفون بقدرة جهاز Nintendo Switch على النجاح. وذلك لأن الكثيرين يعتقدون بأن شركة Nintendo مهددة بالزوال في حال فشلها مرة أخرى خاصة بعد التخبط الذي عانت منه الشركة مع جهاز Nintendo Wii U. ولهذا السبب يمكنك أن تتخيل بأن هناك بعض الأشخاص غير المتفائلين حول هذا الموضوع.

وكان أحد هؤلاء الناس هو الرئيس التنفيذي لشركة Pokemon Company، السيد Tsunekazu Ishihara والذي أوضح خلال مقابلة أجريت معه مؤخرًا من قبل موقع Bloomberg أنه إعتقد في البداية أن جهاز Nintendo Switch سيفشل. ووفقا للسيد Tsunekazu Ishihara، فقد صرح بالقول : ” قلت لشركة Nintendo أن جهاز Nintendo Switch لن يكون ناجحا قبل أن يصبح متاحا للشراء، لأنني إعتقدت بأنه في جيل الهواتف الذكية، لا أحد سيحمل جهاز ألعاب محمول. من الواضح أنني كنت مخطئًا “.

إلى حد ما نحن نتفهم رأي السيد Tsunekazu Ishihara، وخاصة بعدما تمت مطالبة شركة Nintendo بالدخول إلى سوق تطبيقات الألعاب المحمولة. ومع ذلك، يبدو أن النقاد كانوا مخطئين لأن جهاز Nintendo Switch أبصم بالفعل على أداء جيد في السوق. في الواقع، كشفت الأرقام الأخيرة بأن شركة Nintendo تمكنت من بيع 1.5 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch في اليابان وحدها بعد نصف عام فقط على إصداره علما أن هذا الجهاز يعاني من نقص كبير على مستوى العرض، وهذا ما يعني بأنه كان من الممكن أن يحقق هذا الجهاز مبيعات أعلى بكثير من المبيعات التي حققها حاليا.

Related Posts