التفاؤل يسيطر على معسكر القوة الجوية قبل مواجهة الوحدة

القوة الجوية
القوة الجوية

أنهى فريق القوة الجوية، تحضيراته لمواجهة الوحدة السوري، في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا، والذي سيقام في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء، في ملعب صيدا الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وكان وفد القوة الجوية وصل إلى العاصمة اللبنانية يوم السبت الماضي، بعد أن دخل في معسكر تدريبي لمدة أسبوعين تحضيرا لهذه المباراة، وكان المعسكر محطة مهمة للمدرب السوري الجديد حسام السيد، للتوقف على جاهزية اللاعبين.

آراء بعض عناصر فريق القوة الجوية حول المباراة المرتقبة:

توليفة مميزة

مدير الفريق جاسم محمد غلام قال: “معسكر الفريق والذي سبق ذهابنا إلى بيروت كان إيجابيا، وفرصة للمدرب لخلق توليفة مميزة، وزيادة الانسجام بين اللاعبين، لاسيما وأن الفريق استقطب عدد من اللاعبين الجدد وكانوا بحاجة إلى ذلك”.

وبين أن الفريق جاهز باستثناء إصابة طفيفة للاعب المحترف السوري خالد المبيض، متمنيا ألا تكون مؤثرة عليه، موضحا أنهم ينتظرون تقرير الجهاز الفني لتحديد مدى قدرته على خوض المباراة.

وأكد أن الفريق أنهى علاقة اللاعب سيف سلمان وفريقه السابق الشرطة، أثناء تواجد الفريق في المعسكر وأنه جاهز لخوض المباراة.

وأشار إلى أن المدرب حسام السيد، بات على دراية تامة بخطوط الفريق وجاهزية اللاعبين، كما يعرف جيدا فريق الوحدة السوري لأنه أشرف على تدريبه في وقت سابق.

 الانسجام

أكد مساعد مدرب فريق القوة الجوية، رزاق فرحان أن فريقه بات جاهزا لخوض مباراة الغد أمام الوحدة السوري، موضحا أن الجوية يراهن على عامل الانسجام، كونه حافظ على مجموعة لاعبيه، ولمدة قاربت  الـ  مواسم مع إضافة بعض اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق.

وأشار إلى أن المباراة ليست سهلة، وأن فريق الوحدة السوري قدم مستوى طيب في البطولة، مضيفا أنهم يأملون في تحقيق نتيجة مميزة بالذهاب لتسهيل مهمتهم في مباراة الإياب التي ستقام في الدوحة بالسادس والعشرين من الشهر الجاري.

لقب جديد

مدافع الفريق علي بهجت، أكد أن الفريق يعرف جيدا فكر المدرب حسام السيد، الذي سبق وأن أشرف على تدريب كرة القوة الجوية، وهو أيضا ليس بالبعيد عن أجواء الدوري العراقي، ويعرف أغلب لاعبي الفريق.

وأشار إلى أن القوة الجوية عازم على تحقيق اللقب مجددا، بعدما حصدوه مع المدرب السابق باسم قاسم.

وعبر بهجت عن احترامه لفريق الوحدة السوري الذي يضم نخبة من اللاعبين المميزين، قدموا مباريات طيبة كانت كفيلة بوصولهم للنهائي.

 

المصدر : كووورة

Related Posts