تكنولوجيا

LG قد تزود شركة آبل بشاشات OLED في العام 2019 من أجل هواتف الآيفون

iPhone-7-Plus-3

iPhone 8 المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا الشهر سيكون هو أول هاتف ذكي من شركة آبل يضم شاشة بتقنية OLED. ونتيجة لذلك، فمن المتوقع أن تواصل شركة آبل إستخدام شاشات OLED في جميع هواتف iPhone القادمة في المستقبل المنظور، وخصوصا وأنه سمعنا مؤخرا بأن شركة سامسونج ستكون هي المزودة الرئيسية لشركة آبل بشاشات OLED خلال السنة أو السنتين القادمتين.

وقد صدر مؤخرا تقرير جديد من موقع Bloomberg يفيد بأن شركة آبل لا تريد على ما يبدو الإعتماد بشكل كبير جدًا على شركة سامسونج، ومن الواضح أن التفاوض مع شركة LG سوف يساعد شركة آبل على تصنيع المكونات من أجل هواتف iPhone المستقبلية. ويدعي التقرير الجديد بأن شركة آبل لا تزال تجري مفاوضات بشأن حجم المدفوعات المقدمة مسبقا والتفاصيل، ولكن على ما يبدو هذه المفاوضات وصلت للمراحل النهائية بالفعل.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا ليس في الواقع المرة الأولى التي نسمع فيها بأن شركة LG يمكن أن تزود شركة آبل بشاشات OLED. في وقت سابق من هذا العام كان هناك تقرير أفاد بأن شركة LG تقوم ببناء مرافق إنتاج جديدة للمساعدة في إنتاج شاشات OLED، لذلك هذا التقرير الجديد يتماشى مع ما جاء في ذلك التقرير.

في الواقع، لقد سمعنا أيضا تقارير تفيد بأن شركة آبل تتطلع لتطوير تكنولوجيا OLED الخاصة بها، على الرغم من أننا نعتقد بأن هذا الأمر قد يستغرق بعض الوقت، ولكن في هذه الأثناء يبدو أن سامسونج و LG لا تزال محافظة على علاقاتها التجارية مع شركة آبل.

مقالات ذات صلة