تكنولوجيا

تسريبات المزيد من ميزات ومواصفات هواتف Google Pixel 2 القادمة من جوجل

Google-Pixel-XL-2-1024x576

نحن نقترب من ذلك الوقت الذي يتوقع أن تقوم فيه شركة جوجل بالكشف عن هواتف Google Pixel الجديدة.

في معظم الأحيان يكون من السهل توقع المواصفات التقنية التي ستأتي بها الهواتف الذكية الرائدة لهذا العام، ولكن الآن تمكن موقع 9to5Google من الحصول على بعض التفاصيل الإضافية.

في البداية، أوضح التقرير الجديد بأن هواتف Google Pixel 2 الجديدة القادمة هذا العام ستحمل شهادة IP68، وهذا ما يعني بأنها ستكون قادرة على مقاومة الغبار ومياه في عمق يصل إلى 1 متر لمدة نصف ساعة.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فهواتف Google Pixel الحالية تعد مقاومة للقطرات المائية فقط، وكان هذا بسبب نفاد الوقت مما جعل شركة جوجل تصدر هذه الهواتف من دون هذه الميزة.

ومن المتوقع أيضا أن تضم كاميرات هواتف Google Pixel 2 الجديدة تقنية التثبيت الرقمي للصورة المعروفة إختصارا بإسم EIS بدلا من تقنية التثبت البصري للصورة المعروفة إختصارا بإسم OIS.

ويشير التقرير إلى أن شركة جوجل قامت بإستخدام تقنية EIS بدلا من OIS على الرغم من أفضلية هذه الأخيرة لأنها ترغب في أن تكون كاميرات هواتف Google Pixel 2 الجديدة جيدة في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضا بأن شاشات هواتف Google Pixel 2 الجديدة ستدعم خاصية Always On Display.

وعلى ما يبدو، شركة جوجل ستقوم بالتخلص من منفذ السماعات 3.5mm في هواتف Google Pixel 2 الجديدة، وستكتفي شركة جوجل بإستخدام منفذ USB Type-C، ولكن ستقوم الشركة بإرفاق محول مع هواتفها الذكية الجديدة يعمل على تحويل منفذ USB Type-C إلى منفذ السماعات 3.5mm.

وبطبيعة الحال، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن يشاع بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هواتف Google Pixel 2 الجديدة في اليوم 5 أكتوبر، لذلك تأكد من العودة إلينا قريبًا للحصول على التفاصيل.

مقالات ذات صلة