تكنولوجيا

نسخة جديدة من Surface Laptop قادمة في الشهر المقبل مع المعالج Intel Core i7

Surface-Laptop

إتضح مؤخرا أن شركة مايكروسوفت توفر حاسبها المحمول Surface Laptop بعدد من الألوان الجديدة، بما في ذلك اللون الذهبي والأزرق. هذه النسخ الجديدة ستصدر في الشهر المقبل. ومع ذلك، يبدو أن شركة مايكروسوفت تستعد لإصدار نسخة جديدة من الحاسب Surface Laptop. هذه النسخة الجديدة متاحة الآن للطلب المسبق وستصدر في اليوم الثالث من شهر أكتوبر المقبل.

هذه النسخة الجديدة تضم المعالج Intel Core i7 و 16GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية SSD. العملاء المهتمين بالحصول على هذه النسخة من الحاسب Surface Laptop يمكنهم طلبها بشكل مسبق الآن من متجر مايكروسوفت الرسمي على شبكة الإنترنت.

على عكس النسخ الجديدة الأخرى المتاحة الآن للطلب المسبق بدورها، فإن النسخة الجديدة التي تضم المعالج Intel Core i7 و 16GB من الذاكرة العشوائية لن تكون متوفرة بتشكيلة مختلفة من الألوان، فهي ستكون متاحة باللون الرمادي ( Platinum ).

شركة مايكروسوفت ذاهبة لتوفير هذه النسخة الجديدة من الحاسب Surface Laptop في أسواق متعددة حول العالم. العملاء في معظم أنحاء العالم بإمكانهم الحصول على هذه النسخة مقابل 2699 دولار أمريكي. عموما، إذا كنت مهتما بالحصول على هذه النسخة الجديدة من الحاسب Surface Laptop، فبإمكانك التوجه إلى المتجر الرسمي لشركة مايكروسوفت على شبكة الإنترنت إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

مقالات ذات صلة