تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Huawei Mate 10 من زوايا متعددة

Huawei Mate 10

كما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن تقوم شركة Huawei بازاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Mate 10 في اليوم 16 من شهر أكتوبر المقبل، وبالضبط في مدينة ميونخ الألمانية. وكلما إقتربنا من موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف كلما حصلنا على المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذا الجهاز.

وعلى ذكر ذلك، فقد قام المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks بتسريب صور جديدة ومقطع فيديو يستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Huawei Mate 10 تم إنشاؤه بإستخدام الرسومات التخطيطية والأبعاد الخاصة بالهاتف والتي تم الحصول عليها من إحدى الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية.

 

وإنطلاقا من هذه التسريبات الجديدة يتضح لنا أن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج على عكس الهاتف Huawei Mate 9 الحالي. وعلاوة على ذلك، فنحن نلاحظ تواجد الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة وهذا ما يشير إلى أن الهاتف Huawei Mate 10 لن يضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن التقارير السابقة أشارت إلى أن شركة Huawei ستقوم بالكشف نسختين على الأقل من الهاتف Huawei Mate 10، واحدة تحمل ببساطة إسم Huawei Mate 10 وتضم تصميم عادي، ونسخة أخرى تحمل إسم Huawei Mate 10 Pro تضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة على غرار بعض الهواتف الذكية المتاحة في السوق حاليا، مثل الهاتف Galaxy Note 8 على سبيل المثال لا الحصر.

ونتيجة لذلك، فينبغي أن يكون الهاتف Huawei Mate 10 أرخص بالمقارنة مع الهاتف Huawei Mate 10 Pro. ويقال بأنه سيأتي بأبعاد تبلغ 150.2 × 77.5 × 8.4 ملمتر علما أن سمك هذا الهاتف يرتفع ليصل إلى 9 ملمتر في المنطقة التي تتواجد فيها الكاميرا المزدوجة. وبغض النظر عن الأبعاد، فهذه التسريبات الجديدة تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم منفذ السماعات 3.5mm، فضلا عن منفذ USB Type-C من أجل الشحن السريع ونقل البيانات. وبطبيعة الحال، من المفترض أن يأتي الهاتف كذلك مع المعالج الثماني النوى الجديد HiSilicon Kirin 970.

Related Posts