الرياضة

هازارد يلمح لزميله بضرورة الرحيل عن تشيلسي

إيدين هازارد
إيدين هازارد

نصح البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، زميله في الفريق والمنتخب ميتشي باتشواي، بطريقة غير مباشرة، بمغادرة قلعة “ستامفورد بريدج”، مع اقتراب البلوز من التعاقد مع الإسباني فرناندو يورينتي من سوانزي سيتي.

وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “في حال التعاقد مع يورينتي، سيصبح للفريق 3 مهاجمين مع وجود الإسباني ألفارو موراتا، ولذلك فقد لا يحصل باتشواي على فرصة للمشاركة أساسيا”.

وتابع: “باتشواي صديقي ولديه من العمر 23 عامًا، ولو قلت مشاركاته مع تشيلسي فقد يبتعد عن المنتخب، ونحن نحتاجه كثيرا معنا، نصحته بالبحث عن فرصة للعب بانتظام، فلقد ظهر معنا بصورة جيدة في المباريات التحضيرية للموسم الحالي”.

واختتم: “في الأول والأخير، هذا القرار يعود له ولإدارة البلوز”.

ويسعى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، للتعاقد مع يورينتي، ويجهز مبلغ 15 مليون إسترليني لضمه ليكون خليفة الإسباني دييجو كوستا، القريب من الانضمام إلى أتلتيكو مدريد.

ولم يشارك يورينتي حتى الآن مع سوانزي وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة التحضيرية للموسم، كما يمتلك كونتي علاقة جيدة مع اللاعب، إذ وقّع معه من قبل لصالح يوفنتوس الإيطالي في يناير/ كانون الثاني 2013، قادمًا من أتلتيك بلباو الإسباني.

وأحرز يورينتي 15 هدفًا الموسم الماضي في 33 مباراة، وأنقذ سوانزي من الهبوط لدوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة