الرياضة

مورينيو يُنهي ميركاتو مانشستر يونايتد

مورينيو
مورينيو

قرر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عدم التعاقد مع صفقات جديدة في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الصحفي دونكان كاستل، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي إكسبريس “تحدثت مع مصادري في مانشستر يونايتد، والذين أكدوا أن مورينيو لن يتعاقد مع صفقات جديدة رغم رغبته في ضم جناح”.

وتابع كاستل “مورينيو كان يرغب في ضم توماس ليمار من موناكو الفرنسي، ولكنه يعلم أن اللاعب لن ينتقل لمسرح الأحلام في الوقت الحالي، لذلك لن يوقع مع أحد، كما أنه لن يتخلى عن أي لاعب في الوقت الراهن وبالأخص أندريس بيريرا”.

وأضاف “فالنسيا الإسباني كان يرغب في التعاقد مع بيريرا، لكن مورينيو يراه خياراً مناسبا مع الشياطين الحمر، فاللاعب عمره 21 عاما ولديه قدرات بدنية وفنية يحتاجها المدرب البرتغالي”.

واختتم “بيريرا يمكنه اللعب في أكثر من مركز، كما أنه صغير السن ويمكن تطويره وهذا ما يسعى مورينيو للقيام به واستخدامه كلاعب حر في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي”.

ووقع مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية بالتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون الإنجليزي، والسويدي فيكتور ليندلوف من بنفيكا البرتغالي، والصربي نيمانيا ماتيتش من تشيلسي، بالإضافة إلى التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة