تكنولوجيا

كافة أجهزة Google Pixel و Nexus المدعومة بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

Google-Pixel-XL-2-1024x576

قامت شركة جوجل بالكشف عن الإسم الرسمي لنظام الأندرويد 8.0 يوم الإثنين الماضي، وهو نفسه اليوم الذي بدأت فيه هواتف Google Pixel وأجهزة Nexus المعتمدة المشاركة في البرنامج التجريبي Android Beta Program بالحصول على النسخة النهائية من نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

وبعد مرور بضعة أيام على ذلك، بدأت شركة جوجل الآن بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لكافة هواتف Google Pixel وأجهزة Nexus المدعومة في جميع أنحاء العالم. وبغض النظر عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، فقد قامت شركة جوجل بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo كذلك لكل من Nexus 5X و Nexus 6P و Nexus Player و Google Pixel C.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة جوجل بإصدار ملفات تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لكافة الأجهزة المذكورة آنفا على موقعها الرسمي، وبالتالي فبإمكان المستخدمين تثبيت هذا التحديث على أجهزتهم يدويا في حالة إذا لم يصل هذا التحديث لأجهزتهم حتى الآن عبر الهواء. ومع ذلك، في حالة إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت ملفات التحديثات على الهواتف الذكية، فمن الأفضل إلتزام الإنتظار إلى حين وصول هذا التحديث لجهازك عبر الهواء.

وبالنظر إلى أن حجم هذا التحديث كبير، فنحن نوصيك بإستخدام شبكة WiFi لتحميل هذا التحديث لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

مقالات ذات صلة