تكنولوجيا

جوجل ستقوم بتمييز أجهزة الأندرويد المعتمدة عن طريق شعار ” Play Protect “

جوجل

هناك عدد لا يحصى من العلامات التجارية التي تقوم بتصنيع أجهزة الأندرويد اليوم، وقد تكون سمعت ببعض هذه الشركات، في حين لم تسمع بالبعض الآخر. ومع وجود الكثير من الخيارات للإختيار من بينها، فهل أنت متأكد من أن جهاز الأندرويد الذي تشتريه مرخص من قبل شركة جوجل أم لا؟ بفضل جهود جوجل الأخيرة، ستتمكن قريبًا من معرفة ذلك.

قبل ذلك، يمكنك معرفة أن جهاز الأندرويد الذي بحوزتك معتمد من قبل شركة جوجل في حالة إذا كان يأتي مع التطبيقات التابعة لشركة جوجل وفي حالة إذا كان قادرًا على الدخول إلى متجر Google Play Store. ومع ذلك، يكون بإمكانك معرفة ذلك في حالة إذا قمت بتشغيل الجهاز أو بناء على البحوث التي قمت بها على شبكة الإنترنت، أو في حالة إذا قمت بشراء الجهاز من إحدى الشركات الكبرى المعروفة.

ومع ذلك، كما قلنا، هذا هو الشيء الذي تأمل شركة جوجل في تغييره مع شعار Play Protect الذي سيتم وضعه على الأجهزة المعتمدة من قبل شركة جوجل :

” اليوم، مئات من الشركات المصنعة المرخصة تقدم تجربة رائعة من خلال جعل أجهزتها معتمدة […] وعندما تبحث عن شراء هاتف أندرويد جديد أو جهاز لوحي، فنحن نوصي بطلب جهاز معتمد أو البحث عن شعار Google Play Protect على العلبة، للتأكد من أنه يحصل على فوائد شهادة جوجل والطبقات الإضافية من الأمان التي تقدمها Google Play Protect “.

بطبيعة الحال، إذا قمت بشراء الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي من علامة تجارية كبيرة مثل سامسونج و LG و HTC و Sony و Huawei وغيرها من العلامات التجارية الكبرى الأخرى، فهذا من شأنه أن يجعل الأمور أكثر سهولة، ولكن في بعض الأسواق هناك علامات تجارية محلية أرخص قد يفضلها العملاء، وهذه العلامات التجارية سيتوجب عليها إستخدام شعار Google Play Protect لتبرهن للعملاء أن أجهزتها معتمدة ومرخصة من قبل شركة جوجل.

مقالات ذات صلة