الغموض يحيط بمستقبل محرز في آخر ساعات الميركاتو

رياض محرز
رياض محرز

تضاربت التقارير الصحفية بشأن مصير الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أنّ ليستر سيتي لم يحصل على أي عرض خلال آخر أيام سوق الانتقالات، ما ينفي اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني.

وغادر محرز، معسكر منتخب بلاده الذي يقام بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحسبا لمباراة الجولة الثالثة أمام المنتخب الزامبي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وأعلن اتحاد كرة القدم الجزائري، أنه سمح لمحرز، بمغادرة المعسكر، من أجل التوقيع مع ناد جديد قبل ساعات من غلق أبواب الميركاتو.

فيما ذكرت صحيفة آس، أن برشلونة يتفاوض حاليا مع محرز، بشكل رسمي.

وتواردت أنباء أن النادي اللندني أرسنال يريد التعاقد مع اللاعب الجزائري، في حال رحيل أليكسيس سانشيز، حيث ذكر شهود عيان أن محرز شوهد وهو يدخل أحد فنادق لندن الليلة الماضية.

كما قالت جريدة “إكسبريس” البريطانية إن تشيلسي الإنجليزي، عرضا ضخما لمحرز، بهدف ضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت الصحيفة عن القيمة المالية التي عرضها البلوز على مهاجم ليستر سيتي، حيث بلغت 46.5 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت أن المدرب الايطالي أنطونيو كونتي أجرى محادثات مع الدولي الجزائري، من أجل الالتحاق بتشيلسي، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وكان محرز، قريبا من الانضمام لفريق روما الإيطالي، بداية الصيف الحالي، ولكن رفضت إدارة الذئاب دفع المبلغ الذي حدده ليستر من أجل الاستغناء عنه، وهو 50 مليون يورو.

المصدر : كووورة

Related Posts