ثقافة وفن

دنيا بطمة تتهم حلا الترك بسرقة ملابسها!.. صور

دنيا بطمة و حلا الترك

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام وهما ترتديان نفس ملابس الفنانة حلا الترك، ووجهوا اتهاما للفنانة المغربية وشقيقتها بالاستيلاء على ملابس حلا، بعد انتقالها للعيش مع والدتها.

الفنانة المغربية ردت على هذه الاتهامات بطريقة حادة، مؤكدة أن العباءة التي ارتدتها حلا في الصورة، كانت هي قد اشترتها لشقيقتها ابتسام، لكن جدة حلا السيدة مها الترك اخذتها من دولابها دون علمها وأعطتها لحفيدتها.

دنيا كتبت، على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”: “بقول لكم كلمة بالنسبة لهادي الكندورة، شريتها لأختي وكانت في دولابي لأن أختي كانت جاية عندي علشان تلبسها في عيد ميلادي”.

وأضافت: “وقامت الجدة المحترمة شالتها من دولابي وقت ما كنت في المغرب، وشالتها بدون أي إذن وعطتها لحفيدتها حلا الترك تلبسها لأنها عازمة رفيقاتها في رمضان وبدون علمي هذا بدل ما تشتري لها واحدة أو مثل ما تقولون تشتريها لها أمها أو تشتريها بفلوسها خلو الطابق مستور وحلو عن سمايا”.

أما عن اتهامها بسرقة ملابس حلا، قالت: “ويا حبيباتي اللي صدقتو عمركم حلا الترك ما اشتغلت قد ما اشتغلت دنيا بطمة كل يوم ببلد خليجي أعراس وحفلات ..من يوم عاشت معاي ليكون كذبتو الكذبة وصدقوتها أي شيء كنت اشتريه أخد لها نفسه حالها حال خواتي عشان ما تحس بأي شيء بس نكران الجميل لا دين له في الدم”.

مقالات ذات صلة