ناينجولان: التدخين قد يكون السبب في استبعادي من منتخب بلجيكا

رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان

كشف البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب وسط روما، السبب وراء تراجعه عن الاعتزال الدولي بعد عدم استدعائه لتمثيل الشياطين الحمر في مباراتي اليونان، وجبل طارق، بتصفيات مونديال روسيا 2018.

وقال ناينجولان في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “كنت بالفعل قررت اعتزال اللعب الدولي، لكنني تحدثت بعدها مع المدير الرياضي للجيلاروسي، رامون رودريجيز (مونشي)، وطلب مني التراجع عن الأمر”.

وتابع: “وافقت على أن أجعل نفسي متاحًا، لرغبتي في اللعب بمونديال روسيا بعد أن غبت عن النسخة السابقة في 2014 بالبرازيل. المشاركة في المونديال، ودوري أبطال أوروبا أهم حدثين بالنسبة للاعب كرة القدم”.

وأضاف: “لا أدري سر استبعادي من المنتخب رغم أنَّني أقدم مستويات جيدة مع روما، كما أنني لا أعاني من أزمة على المستوى الفني. لعبت في خط الوسط والدفاع مع الشياطين الحمر وسجلت هدفًا من مسافة 25 ياردة”.

وأوضح: “أعتقد أنَّ السبب لا يتعلق بكرة القدم. ربما لأنَّني أدخن. هذا الأمر حقيقي، ولا أخفيه، لكنَّه لم يؤثر على تركيزي في كرة القدم مطلقًا، كما أنَّها حياتي الخاصة”.

واختتم: “أتمنى العودة لمنتخب بلجيكا، والمشاركة في كأس العالم؛ لأنني سأكون حزينًا للغاية لو غبت عن المونديال في نسختين متتاليتين”.

المصدر : كووورة

Related Posts