الرياضة

كوتينيو يزيل الشكوك في مران منتخب البرازيل

منتخب البرازيل

خاض منتخب البرازيل، مرانه الأول استعدادا لمواجهتي الإكوادور وكولومبيا المقبلتين، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بمشاركة 14 لاعبا فقط.

وقاد أدينور ليوناردو باتشي ‘تيتي’ المران الأول لـ”السيليساو”، بمدينة بورتو أليجري باللاعبين المتاحين، في انتظار اكتمال القائمة بانضمام جميع اللاعبين.

ولم يشارك ثنائي الوسط جيوليانو وتايسون، اللذان يلعبان في تركيا وأوكرانيا على الترتيب، في المران لوصولهما في وقت متأخر، بينما سيصل الثلاثي مارسيلو وكاسيميرو وروبيرتو فيرمينيو، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وشارك في المران بصورة طبيعية لاعب الوسط فيليب كوتينيو، الذي كانت مشاركته محل شك بسبب مشاكل بدنية، بعد تأكيد الطاقم الطبي للمنتخب أنه لا يشكو من أي شيء.

ولم يشارك اللاعب منذ بداية الموسم مع ناديه ليفربول الإنجليزي، بسبب رغبته في الرحيل لبرشلونة الإسباني، في الوقت الذي تتمسك فيه إدارة النادي الإنجليزي به، ورفضت أربعة عروض سابقة من الفريق الكتالوني.

وضمن بطل العالم، خمس مرات، التأهل لمونديال روسيا حيث يتربع منفردا على صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن كولومبيا قبل أربع جولات من النهاية.

وتستقبل البرازيل منتخب الإكوادور في بورتو أليجري يوم 31 من الشهر الجاري، ثم ستخرج بعدها بخمسة أيام لمواجهة كولومبيا في بارانكيا.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة