سلسلة هواتف Galaxy A 2018 ستستعير ميزة أخرى من هواتف Galaxy S8

galaxy-s8-google-play-music-1-768x433

ظلت سلسلة هواتف Galaxy A Series تقترض الميزات من سلسلة الهواتف الذكية الراقية Galaxy S Series على مدى السنوات القليلة الماضية، وهذا بالفعل ما ساهم في نجاح سلسلة هواتف Galaxy A Series في السوق. وبالنسبة لسلسلة هواتف Galaxy A 2017 التي تم إصدارها هذا العام، فهي جلبت معها خاصية Always On Display فضلا عن القدرة على مقاومة المياه والغبار. أما وقد قلنا ذلك، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن سلسلة هواتف Galaxy A 2018 ستستعير ميزة أخرى من سلسلة هواتف Galaxy S8 Series.

في الواقع، هذه الإشاعة الجديدة التي وردتنا من المسربة الصينية الموثوقة @mmddj_china أوضحت بأن سلسلة هواتف Galaxy A 2018 القادمة في أوائل العام المقبل ستحصل على شاشات Infinity Display، وهذا ما يعني بأنها ستستعير هذه الميزة من هواتف Galaxy S8 الحالية من أجل التفرد بعض الشيء عن الهواتف المتوسطة الأخرى التابعة للشركات المنافسة، وخصوصا من الشركات الصينية مثل Huawei و Xiaomi و Oppo و Vivo.

على أي حال، التفاصيل لا تزال نادرة في الوقت الراهن على الرغم من حقيقة أن سلسلة هواتف Galaxy A Series عادة ما تأتي في شهر ديسمبر أو يناير. ومع ذلك، فمن الآمن القول بأن شاشات هوتف Galaxy A 2018 ستحتفظ بدقة Full HD لأن دقة شاشات هواتف Galaxy S8 لا تزال في حدود +Quad HD، وبالتالي فلن يتم رفع دقة شاشات هواتف Galaxy A Series إلى Quad HD حتى يتم رفع دقة شاشات هواتف Galaxy S Series الراقية إلى 4K Ultra HD.

عموما، في حالة إذا كانت شركة سامسونج تخطط للإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy A 2018 في أواخر هذا العام أو في أوائل العام المقبل، فمن المفترض أن نحصل على المزيد من التسريبات والشائعات ذات الصلة بهذه الهواتف في المستقبل القريب.

Related Posts