سامسونج تتطلع للكشف عن أجهزة جديدة قابلة للإرتداء في معرض IFA 2017

سامسونج

معرض الإلكترونيات الإستهلاكية IFA 2017 سيعقد في وقت لاحق من هذا الأسبوع بالعاصمة الألمانية برلين، وكالمعتاد ستكون هناك الكثير من الأحداث ذات الصلة بالأجهزة المحمولة. ومن المقرر أن تعقد شركة سامسونج المؤتمر الخاص بها في هذا الحدث يوم غد الأربعاء على الساعة 6:00 بالتوقيت المحلي، واليوم توجهت الشركة الكورية الجنوبية إلى حسابها الرسمي على شبكة تويتر لنشر صورة تشويقية للتلميح إلى أنها ستقوم ببعض الإعلانات الكبرى ذات الصلة بالأجهزة القابلة للإرتداء.

كما ترون، فإن التغريدة تشير بوضوح إلى أن الحدث سيركز على عرض ما هو جديد في هذا السوق بالذات للعالم، ومما يثير الفضول بما فيه الكفاية هو رغبة الشركة في الكشف عن ” معيارك الجديد ” على ما يبدو، مهما كان ذلك يعني.

تم تسريب صورة للساعة الذكية Samsung Gear Sport في الأسبوع الماضي، وبالتالي فمن المرجح إلى حد كبير أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن هذه الساعة الذكية في الحدث المقرر عقده غدًا الأربعاء. وبناء على المعلومات التي توصلنا بها حتى الآن، فيبدو أن هذه الساعة الذكية ستكون قادرة على مقاومة المياه في مياه بعمق يصل إلى 50 متر مما يجعلها مثالية للسباحين، وستضم كذلك شاشة مستديرة حساسة للمس، ومستشعر ضربات القلب، كما أنها ستدعم WiFi والبلوتوث علما أنها ستأتي أيضا بشكل مسبق مع نظام TizenOS 3.0.

Related Posts