الرياضة

تطورات حاسمة في مستقبل كوتينيو مع ليفربول

كوتينيو
كوتينيو

اقترب النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، من مغادرة نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار سعيه للانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم الأحد، أن ممثلين عن اللاعب عقدوا اجتماعات مثمرة في اليومين الماضيين مع مسؤولين من المجموعة المالكة لنادي ليفربول، بعدما واصل اللاعب التعبير عن رغبته في الرحيل للبارسا.

وأضافت أنه لم يتم التوصل لأي اتفاق رسمي بين ليفربول وبرشلونة حتى الآن، وأن الأمر مرهون بتعاقد النادي الإنجليزي مع لاعب بديل لكوتينيو.

وأشارت تقارير إلى اقتراب ليفربول من ضم البرتغالي ريناتو سانشيز، من بايرن ميونيخ، ليكون البديل لكوتينيو.

وكانت إدارة ليفربول مترددة في التخلي عن نجمها الأبرز، خصوصا وأن المدرب الألماني يورجن كلوب يبني خططه على وجود اللاعب البرازيلي، إلا أن العرض الأخير المقدم من برشلونة أقنع المجموعة المالكة للنادي، خصوصا في ظل رغبة كوتينيو المتزايدة في الرحيل.

ويستعد كوتينيو للمشاركة فيما تبقى من مشوار المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم، وهو الأمر الذي يرسم علامات استفهام حول حقيقة غيابه عن المباريات الأخيرة للفريق الإنجليزي، علما بأن كلوب أوضح دائما أن لاعبه غير لائق للمشاركة بسبب الإصابة.

وكان برشلونة قد أعلن يوم الجمعة ضمه لاعب بوروسيا دورتموند، عثمان ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو، إضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة