تكنولوجيا

الجهاز اللوحي المقبل لشركة سامسونج سيحمل إسم Galaxy Tab A2 S

Galaxy-Tab-S3-768x432

إذا كنت تتابع الأخبار المتعلقة بالأجهزة اللوحية التابعة لشركة سامسونج، فقد تكون على علم بحقيقة أن شركة سامسونج تعمل على جهاز لوحي جديد ينتمي إلى سلسلة Galaxy Tab A Series.

هذا الجهاز اللوحي والذي تم رصده في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت، بما في ذلك TENAA و FCC و WiFi Alliance كان يطلق عليه سابقا إسم Galaxy Tab A 8.0 2017، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الإسم الرسمي لهذا الجهاز اللوحي لأنه قام المسرب الشهير Roland Quandt اليوم بنشر تغريدة جديدة على شبكة تويتر يلمح فيها إلى أن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A 8.0 2018 سيأتي في الحقيقة تحت إسم Galaxy Tab A2 S.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالجهاز اللوحي Galaxy Tab A2 S سيحمل الإسم الرمزي Samsung SM-T380 أو Samsung SM-T385 وفقا للنسخة. ووفقا للتقارير السابقة، فمن المرجح أن يأتي هذا الجهاز اللوحي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 8 إنش وبدقة 800×1280 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 427 بتردد 1.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh.

وبغض النظر عن المواصفات التقنية، فسوف يأتي Galaxy Tab A2 S كذلك مع المساعد الرقمي Bixby. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أننا نتحدث هنا عن Bixby Home، وليس Bixby Voice. وفي حالة إذا كنت لا تعلم الفرق بين الإثنين، فإن Bixby Home يقوم بتحليل أنماط إستخدام المستخدمين والروتين، ويقدم توصيات على أساس ذلك على عكس Bixby Voice الذي يتيح لك إجراء العديد من المهام، بما في ذلك مهام البحث عن طريق الأوامر الصوتية فقط.

مقالات ذات صلة