ديبالا يتحرر من ضغوط قميص عظماء يوفنتوس

باولو ديبالا
باولو ديبالا

نجح الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، في التخلص سريعاً من الضغوط التي وضعت على كاهله، قبل افتتاح الكالتشيو، بقرار إدارة النادي، منحه القميص رقم 10، وهو الذي ارتداه الكثير من أساطير اليوفي، على رأسهم ديل بييرو وميشيل بلاتيني.

ديبالا نجح في تسجيل 4 أهداف في مباراتي كالياري وجنوى، ليتربع منفرداً على صدارة الهدافين، بخلاف تسجيله لهدفين في لقاء السوبر قبل أسبوعين أمام لاتسيو.

النجم الأرجنتيني كان سبباً رئيسياً في منح فريقه، نقاط لقاء جنوى الأخير، رغم تأزم الموقف بتلقي يوفنتوس هدفين في أول 7 دقائق فقط، لكن ثلاثية باولو ديبالا أعادت الأمور إلى نصابها الصحيح للسيدة العجوز.

المدرب أليجري أشاد كثيراً بلاعبه الشاب بعد لقاء جنوى الأخير، مؤكداً أنه منح الفريق حلولاً هجومية واسعة لقدرته على التسجيل من مواقف مختلفة، وهو الأمر الذي سيقلل من الرقابة على باقي رفاقه، وعلى رأسهم جونزالو هيجواين، الذي تعرض لرقابة لصيقة في لقاء جنوى الأخير.

جماهير يوفنتوس أظهرت تخوفها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد منح ديبالا القميص رقم 10، حيث رأت أن تلك الخطوة ورغم إنها بمثابة إعلان عن استمرار ديبالا مع الفريق وعدم رحيله بشكل عملي، إلا أنها ستضع اللاعب تحت ضغوط كبيرة ومقارنات بالنجم ديل بييرو، الذي يبحث الجميع عن خلفية له مع البيانكونيري منذ رحيله عام 2012.

لكن ديبالا تحرر من تلك الضغوط بتأكيد أحقيته بخلاف رقم العظماء في يوفنتوس، بتألقه الشديد خلال المباريات الثلاثة التي خاضها مع الفريق منذ ارتداء الرقم 10.

ثلاثية باولو ديبالا، هي الثلاثية الأولى في إيطاليا هذا الموسم، كما أنها رفعت رصيد الجوهرة الأرجنتينية في الكالتشو إلى 50 هدفا، لتزداد فرص تحطيمه لرقمه الشخصي موسم 2015-2016، عندما سجل 19 هدفاً في الدوري خلال موسم واحد.

المصدر : كووورة

Related Posts