اخبار العراق

السيد الصدر يستضيف عددا من شيوخ العموم وأمراء القبائل ورؤساء ووجهاء العشائر العراقية

مقتدى الصدر مع عددا من شيوخ العموم وأمراء القبائل ورؤساء ووجهاء العشائر العراقية

استضاف زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر عددا من شيوخ العموم وأمراء القبائل ورؤساء ووجهاء العشائر العراقية الأصيلة بمنزله في الحنانة.

حيث أشاد الضيوف بالخطوات المباركة الأخيرة التي قام بها السيد مقتدى ومجيئها في الوقت المناسب لكسر طوق العزلة الخانق المضروب على العراق مؤكدين على أن الانفتاح على المحيط العربي بات ضروريا لعودة العراق الى مكانته الإقليمية والدولية التي يستحقها عادين إياها بوابة وصول العراق الى الاستقرار السياسي والاقتصادي بل وعلى جميع الصعد الأخرى رافضين ابقاء العراق في دوامة الانغلاق والتقوقع .

فيما أكدوا على تقديمهم كل أنواع الدعم والمساندة لرفد هذه الخطوات التي قام بها السيد الصدر وقالوا انها تعد نقطة انطلاق جديدة لعراق موحد معزز وانها تستحق الثناء من جميع العراقيين .

من جانبه اكد السيد الصدر على دور العشائر في تعزيز الوحدة الوطنية ونبذ الفرقة مثمنا الدور الهام الذي قامت به العشائر الغيورة في محاربة الإرهاب والذي أضطلعت به العشائر العراقية الغيورة بعد المرجعية في تشديد العزم وإثارة المشاعر الوطنية لمواجهة الإرهاب البغيض وأضاف إن شيوخ العشائر سيوف العراق وسيوف الحق التي تدافع عن وحدة العراق وكرامته.

مقالات ذات صلة