تكنولوجيا

الإعلان رسميا عن لعبة Final Fantasy XV: Pocket Edition للهواتف الذكية

لعبة

كما تعلمون على الأرجح، لعبة Final Fantasy XV ستشق طريقها للحواسيب الشخصية PC في المستقبل. ولكن إذا كنت غير معجب بتجربة اللعب على الحاسوب وتفضل تجربة اللعب التي توفرها الهواتف الذكية، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Square Enix قد أعلنت مؤخرا عن لعبة Final Fantasy XV: Pocket Edition.

وكما يوحي إسمها، فإن لعبة Final Fantasy XV: Pocket Edition ستكون بمثابة النسخة المحمولة من لعبة Final Fantasy XV. وبطبيعة الحال لن تكون نسخة طبق الأصل من اللعبة الفعلية، وبدلا من ذلك ستضم شخصيات كرتونية أكثر والتي علينا أن نقول بأنها تبدو لطيفة. ستكون هناك 10 مستويات يمكن للاعبين اللعب فيها، على الرغم من أنك سوف تضطر للدفع لفتحها. وبالنظر إلى أن المستوى الأول مجاني، فسوف يكون بإمكان اللاعبين تجربة اللعبة لمعرفة ما هو قادم.

وتقول شركة Square Enix بأنها ستقوم بإصدار لعبة Final Fantasy XV: Pocket Edition لأجهزة الأندرويد و iOS و Windows 10 في وقت لاحق من هذا العام لتوفر للاعبين لعبة جديدة للمغامرات تستند على لعبة Final Fantasy XV الشهيرة.

وللآسف، ليست هناك أية معلومات حول موعد إصدار لعبة Final Fantasy XV: Pocket Edition بالضبط، ولكن شركة Square Enix أكدت لنا أنها ستقوم بإصدار هذه اللعبة قبل نهاية هذا العام، وعلى الأرجح في الخريف.

 

مقالات ذات صلة