مايكروسوفت تجري محادثات مع Sony بشأن اللعب المشترك لملاك أجهزتها

مايكروسوفت

هناك الكثير من الألعاب التي يمكن لملاك أجهزة Xbox اللعب المشترك من خلالها مع ملاك الحواسيب، والعكس بالعكس. ومع ذلك، اللعب المشترك ( Crossplay ) مع مستخدمي منصات الألعاب الأخرى لم يكن ممكنا لأنه لا يبدو أن شركة Sony مهتمة بذلك. إلا أن شركة مايكروسوفت منفتحة حول فكرة السماح لملاك Xbox و Playstation اللعب مع بعضهم البعض عبر الإنترنت. وقد أكدت الشركة الآن أنها تجري محادثات مع شركة Sony حول توفير خاصية اللعب المشترك لملاك Xbox و Playstation.

وبخصوص هذا الموضوع، صرح رئيس التسويق في قسم Xbox داخل شركة مايكروسوفت، السيد Aaron Greenberg بالقول :

” نحن نتحدث إلى Sony، ونحن نقوم بشراكة معهم بشأن لعبة Minecraft وبالطبع نود أن نسمح لهم بأن يكونوا جزءًا من ذلك، مجتمع واحد، لتوحيد اللاعبين. لذا، نحن نتحدث معهم، ونأمل أن يكونوا داعمين لذلك. “

لم يقل السيد Aaron Greenberg أي شيء عن طبيعة المحادثات وعن الرد الذي تلقته مايكروسوفت من Sony حتى الآن. من السابق لأوانه أن نسرد لكم أولى الألعاب التي ستحصل على الدعم المتقاطع ( Crossplay )، لأنه ينبغي على Sony ومايكروسوفت التوصل إلى إتفاق وترتيب يتيح لملاك Playstation و Xbox اللعب معا عبر الإنترنت.

Sony لم تقل شيئا عن هذا حتى الآن. حتى أنها لم تؤكد المحادثات مع مايكروسوفت لذلك ربما الأمور لم تبلغ تلك المراحل المتقدمة. اللاعبين بالتأكيد يقدرون وجود القدرة على اللعب المشترك مع اللاعبين على المنصات الأخرى. يبدو أن الكرة في ملعب Sony الآن. ومع ذلك، ما ستختار القيام به لا يزال لغزًا في الوقت الراهن.

Related Posts