تكنولوجيا

حاسب Samsung Notebook 9 جديد قادم في الشهر المقبل مع معالجات Intel الجديدة

Samsung-Notebook-9-Pro

كدت شركة سامسونج اليوم أنها ستقوم بإصدار نسخة محدثة من حاسب الألترابوك Samsung Notebook 9 في شهر سبتمبر المقبل. التغيير الأكبر في هذه النسخة الجديدة سيكون تحت الغطاء. في الواقع، ستقوم شركة سامسونج بتزويد النسخة الجديدة بالجيل الثامن من معالجات Intel Core التي أعلنت عنها شركة Intel هذا الأسبوع.

وتقول شركة Intel بأن الجيل الثامن من معالجات Intel Core ستوفر أداء أفضل بنسبة 40 في المئة بالمقارنة مع الجيل السابع من نفس المعالجات. وهذا يعني أن النسخة الجديدة من الحاسب Samsung Notebook 9 ستوفر أداء أفضل بالمقارنة مع النسخة الحالية مع العلم بأنها ستضم على الأرجح الجيل الثامن من المعالج Intel Core i7، وما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالجيل الثامن من المعالجات Intel Core هي أول سلسلة معالجات من شركة Intel للحواسيب المحمولة مجهزة بأربعة أنوية بدلا من نواتين. وبغض النظر عن المعالج، فالنسخة الجديدة من الحاسب Samsung Notebook 9 ستأتي كذلك مع القلم الرقمي S Pen. وهذا يعني أن الحاسب المحمول الجديد من شركة سامسونج سيضم شاشة حساسة للمس، تصميم متحول مما يجعله مثاليا لإستهلاك المحتوى المرئي مثل الصور والفيديوهات والأفلام.

لم تؤكد لنا شركة سامسونج بعد تكلف النسخة الجديدة من الحاسب Samsung Notebook 9 ومتى سيتم إطلاقها بالضبط. على أي حال، من المرجح أن نحصل على هذه المعلومات في الشهر المقبل عندما يتم الكشف رسميا عن الجهاز.

مقالات ذات صلة