تكنولوجيا

تسريب جديد يؤكد لنا حقيقة قدوم iPhone 8 مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة

iPhone 8

كلما إقترب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف iPhone 8 كلما تأكدنا أكثر من الأشياء التي سيأتي بها هذا الهاتف. ويشاع منذ فترة طويلة بأن هذا الهاتف سيضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة مع وجود قطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة حيث من المفترض أن تتواجد الكاميرا وسماعة الأذن، والكاميرا المصممة للتعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه.

الآن بفضل الصورة التي تم نشرها على شبكة الإنترنت من قبل المسرب الشهير SlashLeaks، فقد تأكدنا مرة أخرى من تصميم شاشة الهاتف iPhone 8 التي تمتد من الحافة إلى الحافة علما أن هذه الصورة المسربة الجديدة تستعرض لنا الطبقة الزجاجية الواقية الأمامية للشاشة، فضلا عن الكابل المرن الذي يربط الشاشة مع اللوحة الأم للجهاز.

iphone-8-display-480x640

هذه الصورة المسربة الجديدة تؤكد لنا أيضا حقيقة إزالة الزر الرئيسي الفعلي أسفل الشاشة، وهذا ما يؤكد لنا بدوره بأن الهاتف iPhone 8 سيضم مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في الواجهة الخلفية أو في زر التشغيل في أفضل الأحوال، أو التخلص من هذا المستشعر وإستبدالها بتقنية التعرف على الوجه والتي تردد بأنها ستكون أقوى بكثير من تكنولوجيا التعرف على الوجه المستخدمة في هواتف الأندرويد الحالية.

بالطبع من الصعب معرفة مدى صحة هذه الصورة أو ما كانت هذه المكونات تخص بالفعل iPhone 8، ولكن هذه الصورة تتماشى مع التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية. ومع ذلك، كما هو الحال دائما مع الشائعات والتسريبات، فمن الأفضل التعامل معها دائما بأقل قدر من الحماسة. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن iPhone 8 جنبا إلى جنب مع الهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus في شهر سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة