تكنولوجيا

Monster تجلب مساعد رقمي ذكي لسماعات الرأس الخاصة بها

Monster

على الرغم من أن المساعدات الرقمية مثل Siri و Google Assistant و Cortana كانوا في السوق منذ فترة، فمن الأسلم القول بأن قرار شركة أمازون بجعل Alexa مفتوح المصدر قد ساعده حقًا في أن يصبح أكثر إنتشارًا.

هذا هو السبب في أننا لم نتفاجأ عندما علمنا أن شركة Monster قررت جلب مساعد رقمي ذكي إلى سلسلة سماعات الرأس الخاصة بها. ومع ذلك، لن يتم تطوير هذا المساعد الرقمي من قبل شركة Monster، وإنما ستقوم هذه الأخيرة بالتعاون مع المنصة الموسيقية Speak Music لتضمين المساعد الرقمي الخاص بها ” Melody ” في سماعات الرأس الخاصة بها.

أساسا سيتوجب على المستخدمين تحميل تطبيق Melody على هواتفهم الذكية وربطه مع سماعات Monster الخاصة بهم. بعد ذلك، سيحتاج المستخدمون فقط لإستخدام سماعات الرأس الخاصة بهم وتفعيل Melody، وبعد ذلك سيكون بإمكانهم طلب تشغيل أغنية محددة أو ألبوم معين، فضلا عن تخطي وتشغيل الأغاني، وضبط مستوى الصوت، وما إلى ذلك من الامور الأخرى.

تقول شركة Monster بأن المساعد الرقمي Melody يعتمد على الإتصال الخلوي ليعمل، وهذا ما يعني بأنه يمكنك إستخدامه في أي مكان يلتقط فيه هاتفك الإشارة. الجانب السلبي الوحيد لذلك هو أنه إذا كنت في منطقة توجد فيها تغطية سيئة أو لا توجد فيها أي إشارة، فلن يكون بإمكانك الإستفادة من هذه الميزة. وتجدر الإشارة إلى أن المساعد الرقمي Melody سيعمل فقط مع بعض سماعات Monster، بما في ذلك Monster Elements و Monster Clarity HD، فضلا عن iSport Freedom V2.

مقالات ذات صلة