تكنولوجيا

EA ستجلب المزيد من الألعاب لجهاز Nintendo Switch في حالة نجاح لعبة FIFA 2018

nintendo-Switch

هناك العديد من الألعاب المتاحة في الوقت الراهن لجهاز Nintendo Switch، وحتى الآن يبدو أن شركة Nintendo تمكنت من جلب بعض الألعاب المميزة بنفسها إلى هذا الجهاز الواعد، ولكن بالطبع الحصول على دعم المطورين الكبار هو موضع ترحيب دائم، وهذا بالفعل ما يمكن أن يتحقق بالنسبة لشركة Nintendo قريبًا.

في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، أوضح نائب الرئيس التنفيذي لشركة Electronics Arts، السيد Patrick Soderlund بأن شركته تفكر في جلب المزيد من الألعاب لجهاز Nintendo Switch، على الرغم من أن هذا يتوقف إلى حد كبير على مدى نجاح لعبة FIFA 2018 على المنصة علما أنه من المتوقع أن يتم إصدار هذه اللعبة لجهاز Nintendo Switch في نهاية الشهر المقبل.

ووفقا للسيد Patrick Soderlund، فقد أوضح بأن شركة Electronics Arts ترغب في دعم جهاز Nintendo Switch ومساعدة شركة Nintendo على إنماء قاعدة عملائها، ولكنه أضاف أيضا بأنه نظرًا للموارد المحدودة، فينبغي على شركة EA أن تكون ذكية بشأن كيف إستخدام تلك الموارد. وأضاف :

” لكن في الوقت نفسه علينا أن ننظر إلى الأمور من وجهة نظر الموارد، وفي وقت ما، تصبح الأرقام عاملا مهما. لذلك بالنسبة لنا الأمر يتعلق بدعم المنصة، وبناء التكنولوجيا اللازمة للمنصة، وإختبار ذلك مع أشياء كبيرة مثل FIFA، وربما مع إثنتين من الألعاب الأخرى، وإذا كانت الأمور تسير على ما يرام، فأنا لا أرى أي سبب يمنعنا من إنفاق الكثير من الموارد على هذه المنصة. آمل أن نصل إلى هذه المرحلة، وهذا سيكون طموحي الشخصي “.

هذه ليست هي المرة الأولى التي تعرب فيها شركة Electronics Arts عن إهتمامها بجهاز Nintendo Switch، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستقوم في نهاية المطاف بإصدار الكثير من الألعاب لهذه المنصة الوليدة حديثًا أم لا.

مقالات ذات صلة