استدعاء 10200 بطارية من هواتف Galaxy Note 4

Galaxy Note 4

مضى حوالي عام منذ انفجار هواتف Galaxy Note 7، وقد اتخذت شركة سامسونج خطوات لضمان أن مثل هذا الحدث لن يتكرر مرة أخرى، ولكن حدث هذا مع هاتف Galaxy Note 4.

قبل أيام قليلة من إطلاق الهاتف المرتقب Galaxy Note 8، أصدرت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية “CPSC” استدعاء لما يقرب من 10200 بطارية من هواتف Galaxy Note 4.

تم عرض الهاتف قبل ثلاث سنوات في سبتمبر 2014.، وجاء الهاتف بشاشة من نوع AMOLED بحجم 5.7 بوصة، وبدقة 2K، ويعمل بمعالج من نوع Snapdragon 808، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ويحمل بطارية قدرتها 3220 ميللي أمبير.

وقد قامت شركة سامسونج باستبدال البطاريات المعنية بسلسلة التوريد FedEx كجزء من برنامج تجديد المعدات، وكان الهاتف الذكي جزءا من البرنامج، وعلى ما يبدو أن FedEx SupplyChain تستخدم بطاريات مزيفة في بعض الأجهزة، والبطاريات التي وجدتها CPSC كانت عرضة للانتهاك، ومن المحتمل أن تنفجر، وذلك وفقا لتقارير CNET.

والأفضل من ذلك أن بطاريات الهاتف قابلة للإزالة، وبالتالي فإن جهد الاستبدال لن يستغرق وقتا طويلا جدا، وأضافت CNET أنه إذا كان هاتفك هو جزء من الدفعة المتأثرة، فإن AT&T سوف ترسل إليك بطارية بديلة، ومن المرجح أن تتأثر الأجهزة التي تم استبدالها كجزء من برنامج التأمين على AT&T بين ديسمبر 2016 وأبريل 2017.

Related Posts