تكنولوجيا

Xiaomi Mi Mix 2 قد يضم بدوره تكنولوجيا التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه

Xiaomi-Mi-Mix

قامت شركة Xiaomi في العام الماضي بإثارة إعجاب الجميع عندما قامت بإصدار الهاتف Xiaomi Mi Mix. في الواقع، الشيء الذي جعل هذا الهاتف يحقق تلك الشعبية هي شاشته التي تمتد من الحافة إلى الحافة. بعد ذلك، رأينا العديد من الشركات تقوم بإتباع نفس النهج في هواتفها الذكية الرائدة مثل سامسونج في الهاتف Galaxy S8، وشركة LG في الهاتف LG G6، وشركة Essential في الهاتف Essential PH-1. ومع ذلك، يبدو أن شركة Xiaomi لا تريد التوقف هنا لأنه إتضح في الأونة الأخيرة بأن الشركة الصينية تتطلع للإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 في وقت لاحق من هذا العام.

بناء على ما سمعناه في الفترة الماضية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 مرة أخرى مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة، ومع مواصفات تقنية راقية جدًا تضعه في مواجهة مباشرة ضد أمثال Galaxy Note 8 و Google Pixel XL 2 و LG V30. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب صورة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يقال بأنها ملتقطة لشاشة القفل الخاصة بالهاتف Xiaomi Mi Mix 2، وهي الشاشة التي تلمح إلى أن هذا الهاتف سيأتي مع تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه.

Xiaomi-MiMix2

وعلى ما يبدو، تكنولوجيا التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه ستأتي لتكون بمثابة خيار بديل لتقنية التعرف على بصمات الأصابع في الهاتف Xiaomi Mi Mix 2. وبطبيعة الحال، فمن الرائع أن نرى شركة Xiaomi لا تعمل فقط على التصميم، وإنما تواصل العمل أيضا على جلب بعض الميزات المتقدمة للهاتف Xiaomi Mi Mix 2.

وبناء على ما سمعناه في الفترة الماضية، فقد تردد بأن الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 سيضم شاشة تغطي 91.3 في المئة من واجهة الجهاز ستكون بحجم 6.4 إنش وبدقة Quad HD كما أنها ستكون من نوع AMOLED ومنحنية الطرفين. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية.

مقالات ذات صلة